الرئيسية / منوعات / الوان مختلفة لأقمشه الانتريهات غاية في الروعة تناسب الذوق الراقي
اقمشة
الوان مختلفة لأقمشة الانتريهات

الوان مختلفة لأقمشه الانتريهات غاية في الروعة تناسب الذوق الراقي

نعرض لكم اليوم متابعينا الكرام افضل وأجمل الوان مختلفة لأقمشة الانتريهات حيث نقدم لكم تشكيلة رائعة ومختلفة من القماش والالوان لكل ربات البيوت التي ترغب في التجديد وتبحث العروس عن الأقمشة الرائعة وعن آخر الصيحات التي تتواجد في الأسواق حتي تقوم بشراء قماش مودرن ويكون ذو الوان جذابة واليوم نقوم بتقديم تشكيلة جميلة ورائعة من لوان مختلفة لأقمشة الانتريهات .

الوان مختلفة لأقمشه الانتريهات

الجميع يبحث ويسعي للوصول الي افضل واجمل الانواع من اقمشة الانتريهات وعندما يختار الشخص اي قطعة من الاثاث للمنزل فيبحث جيدا حتي يختار اشياء ومنتجات ثمينة وذلك لا نها تكون معه مدي الحياة الا ان اراد الشخص التغير وشراء اشياء جديدة ، وعلي الأقل يتم التغير في القطع التي يتم شرائها ليس قبل ثلاثة او خمسة سنوات الي الاقل ولذلك فيحرص الشخص في شراء الأشياء الثمينة والخامات القوية والتي تناسب ان تعيش كل هذه الفترة .

الوان الوان مختلفة لأقمشة الانتريهات حيث يوجد بعض الأقمشة في الاسواق بسعر مرتفع ولكن توجد انواع من الاقمشة تناسب كل شخص حيث يوجد نوع من الاقمشة الكتان التركي وذلك لأنوع يتراوح سعرة من 35 جنيه وحتي 40 للمتر ويكون من افضل انواع الاقمشة الجيدة والتي تتحمل لفترة طويلة من الزمن .

الوان مختلفة لأقمشة الانتريهات قماش القطيفة وهو من الأقمشة التي تتمتع بالشياكة والاناقة ولكنة ليس عملي بالدرجة الكبيرة فان استخدامه الي فترات طويلة يتم نحل القماش وان سعرة يكون من 20 جنيه وختي 50 جنيه وذلك سعر المتر وحسب وجودة والشكل للقماش.

الوان مختلفة لأقمشة الانتريهات قماش الشانيليا وهو افخم الانواع للأقمشة الانتريهات ويمكن اقتنائها وان العيب الوحيد فيه هو انه غالي الثمن فسعر المتر الواحد يبد امن 50 جنيه ويتم فرك القماش حتي تتعرف علي جودة الخامة قبل شرائها حيث انه ان ظهرت وبرة فتكون الخامة رديئة  .

الوان مختلفة لأقمشة الانتريهات

images

images

images

maxresdefault

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *