الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 5/11/2016 : الفريق في راحة سلبية ومرتضى يعقد جلسة مع الجهاز الفني
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 5/11/2016 : الفريق في راحة سلبية ومرتضى يعقد جلسة مع الجهاز الفني

نبدأ ملخصنا اليومي عن أخبار الزمالك ، بتمكن الفريق من تحقيق فوز صعب على المصري بهدف وحيد ، أحرزه اللاعب أحمد جعفر في الثواني الأخير من شوط المباراة الأول ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز . ليفلت الأبيض بالثلاث نقاط ويتجاوز عقبة البورسعيدي الصعبة ، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب بالإسكندرية .

وعلى الرغم من فوز الزمالك لكن المباراة شهدت أحداثاً هامة ، لعل أبرزها ما قام بالتصريح به رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور . ونستعرض معكم آخر ما قيل بعد المباراة . يذكر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، قد قرر منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات ، عقب الفوز على المصري ، تبدأ من اليوم السبت ولمدة 72 ساعة .

جلسة لمرتضى مع الجهاز الفني

ستعقد اليوم في تمام الواحدة ظهراً جلسة هامة داخل نادي الزمالك ، سيعقدها مرتضى منصور مع الجهاز الفني بأكمله ، سيستعرض فيها كشف حساب الفريق في الفترة الأخيرة ، حيث مراجعة أداءه والمحاسبة على ما قدمه اللاعبين من مستوى سئ في مباراة المصري بالأمس .

وكان مرتضى قد صرح عقب اللقاء ، أن الزمالك فاز على البورسعيدي رغم أداءه السئ . وألقى اللوم على سليمان بقيامه باللعب بتشكيل خاطئ من بداية المباراة ، بالإضافة لقيامه بتغييرات خاطئة . واستغرب مرتضى من دفع مؤمن باللاعب أسامة إبراهيم كوسط ملعب ، بالرغم من أن هذا ليس مركزه ، وتعجب من تبديله لأحمد جعفر صاحب هدف الزمالك الوحيد في شباك البورسعيدي .

وعن نتيجة المباراة أشار رئيس القلعة البيضاء أن فريقه لا يستحق الفوز ، لأن الأداء كان غير مقنعاً ، مشيداً بمستوى فريق المصري والذي وصفه مرتضى بأنه لعب أفضل 100 مرة من الزمالك . لكنه أشار إلى تأثر الفريق بغيابات جمة في صفوفه لحوالي 12 لاعباً .

إيقاف علاء عبد الغني بعد التطاول على المصري

أكد المدير الفني للمصري حسام حسن أن مرتضى منصور ، قرر إيقاف المدرب المساعد للفريق الزمالك علاء عبد الغني ، بعدما أبلغه أن عبد الغني قال لفظ مسئ لشخصه ودخل في مشاداة كلامية مع بعض لاعبي البورسعيدي . وأشار حسام في تصريحات ما بعد المباراة ، أن عبد الغني أخطأ في حق النادي ، متوجهاً بالشكر لمرتضى على قرار الإيقاف ، وما أبداه من غضبه الشديد من تصرفات المدرب ، مضيفاً أنه سيحال للتحقيق .

تيجانا يؤكد على احترام الزمالك للمصري

أكد مدير الكرة بالزمالك إسماعيل يوسف ، أن نادي الزمالك يكن كامل الاحترام لشعب بورسعيد ، مشيراً أن مدرب الفريق علاء عبد الغني لم يتطاول على الجهاز الفني لفريق المصري بقيادة حسام حسن . وأشار تيجانا في تصريحات نشرها الموقع المصري لنادي الزمالك ، أن المصري قدم مباراة كبيرة معبراً عن تقديره للفريق ومؤكداً على أنه سيكون له شأن كبير في البطولات التي سيلعب فيها .

واهتم تيجانا بأن الزمالك حقق هدفه وهو النقاط الثلاث من المباراة ، مشيراً أن الإصابات التي ضربت صفوف الفريق قبيل لقاء الأمس ، كانت لها التأثير الكبر على الأبيض وما جعله يفقد قوته أمام المصري .

الزمالك

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *