الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 5/11/2016 : مؤتمر صحفي لزيدان واحتفال أودي وحوار رودريجيز
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 5/11/2016 : مؤتمر صحفي لزيدان واحتفال أودي وحوار رودريجيز

يختتم اليوم فريق ريال مدريد تدريباته ، استعداداً لخوض لقاءه غداً الأحد بمنافسات الجولة ال 11 من منافسات الدوري الإسباني ، بمباراته أمام ديبورتيفو ليجانيس . حيث سيخوض لاعبو الملكي مرانهم الصباحي ، ثم سيعقد المدير الفني زين الدين زيدان مؤتمراً صحفياً يكشف فيه عن قائمة لاعبيه لمواجهة الغد ، بالإضافة لآخر تجهيزات الفريق للمباراة ، قبيل فترة التوقف الدولي .

وكان النادي قد نشر على موقعه الرسمي ، إعلان الاتحاد الدولىي لكرة القدم “الفيفا” عن قائمة مرشحيها ، لجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2016 ، بعدما انفصل عن شراكتها مع المجلة الفرنسية فرانس فوتبول . وتضمنت الأسماء 5 مرشحين من لاعبي ريال مدريد ، هم جاريث بيل وكريستيانو رونالدو وتوني كروس ولوكا مودريتش وسيرجيو راموس .

أودي تسلم سيارات للاعبي الفريق

قامت بالأمس شركة أودي العالمية للسيارات ، بتسليم لاعبي فريق ريال مدريد سيارات جديدة ، ضمن احتفال كبير أقيم في مركز ساينز كارلوس بمدينة مدريد . وقد حضر الحفل رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالإضافة لمدير الشركة في إسبانيا جييرمو فادا ، وتبادل الجميع التقاط الصور بالإضافة لتبادل لاعبي الفريق والشركة لبعض الهدايا .

وعن قيمة السيارات الممنوحة للاعبين ، ضمن رعاية أودي للنادي ، فقد أشار الصحيفة الإسبانية “آس” إن حوالي 10 لاعبين حصلوا على موديا أودي Q7 . أما عن السيارة الأغلى فكانت منن نصيب المدافع سيرجيو راموس ، والتي تبلغ قيمتها 160 ألف و 750 يورو ، مع العلم أن عدد السيارات الممنو حة لإجمالي الفريق 25 سيارة ، تبلغ قيمتهم مليوني ونصف يورو .

وردريجيز ينفي توتر علاقته بالفرنسي

خلال مقابلة تليفزيونية أجراها لاعب الملكي الكولومبي خميس رودريجيز مع شبكة RCN ، حول علاقته بالمدرب الفرنسي زيدان ، أكد على أنها جيدة . ونفى لاعب وسط الريال كل ما يقال حول سوء العلاقة بينهما ، مشيراً أنه يحترم قراراته لأنه صاحب هذا الحق في إصدار القرارات بخصوص الفريق من المشاركة في المباريات من عدمها .

وجاء حديث رودريجيز خلال استفسار البعض عن غيابه في قائمة الفريق لمباراة ليجيا وارسو البولندي الأخيرة بدوري أبطال أوروبا ، والتي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكلا منهما . حيث أكد رودريجيز أنه كان يعاني من بعض الآلام التي تسبب في ابتعاده عن المشاركة موضحاً :

كنت أريد المشاركة أمام ليجيا وارسو ولكن كان يجب أن أكون ذكيًا، لقد تحدثت مع الطاقم الطبي حول هذا الأمر، وفضلنا أن أكون خارج المباراة .

مفاجأة بخصوص فينجر .. كان ضمن ترشيحات الملكي

في تقرير نشرته الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” ، أكدت فيه أن المدير الفني لأرسنال الإنجليزي أرسن فينجر ، كان هو الخيار الأول لرئيس نادي ريال مدريد بيريز ، للتعاقد معه على تدريب الفريق . وأوضحت الصحيفة أن ترشح فينجر جاء كاختيار أولى ، حال فشل الفرنسي زيدان في مهمته .

فينجر الذي استمر في تدريب أرسنال قرابة ال 20 عاماً ، رفض جميع العروض التي توالت عليه لتدريب الععديد من الأندية الأوروبية الكبرى ، حيث فضل الاستمرار مع الجانرز . لكن اسمه لا يزال متداولاً للتدريب في فرق أخرى ، وهو ما حدث في حالة الملكي وقتما أقال رافا بينيتيز المدير الفني السابق للفريق ، على خلفية النتائج السلبية خلال شهر يناير الماضي ، ليتولى زيدان المسئولية الفنية للفريق وينجح معه ، بتحقيق بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي .

%d9%86%d8%aa%d9%86

أجويرو ضمن اهتمامات الملكي

نشرت الصحيفة الإنجليزية “ميرور” تقريراً أشارت فيه لاهتمام الملكي بالتعاقد مع سيرجيو أجويرو ، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإجليزي خلال موسم انتقالات الشتاء في يناير المقبل . وأوضحت أن زيدان يسعى لتدعيم خط هجومه ،غي ظل محاولة النادي للاستئناف على عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم ، بحرمان النادي من التعاقد مع أي للعب حتى يناير من عام 2018 .

وأضافت “ميرو” أن أجويرو هو ثاني خيار للملكي بعد مهاجم بروسيا دورتموند الألماني أوباماينج ، والذي ترصد له الإدارة مبلغاً وقدره 80 مليون يورو . واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة :

فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي مستعد للتراجع ودخول سوق الانتقالات، نظرًا لبعض العروض السيئة للفريق في الفترة الأخيرة .

لا يبدو أن عودة موراتا في الصيف الماضي كانت كافية، وهذا هو السبب الذي يدفع ريال مدريد لوضع أجويرو تحت المراقبة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *