الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 5/11/2016 : مؤتمر صحفي لأليجري قبيل السفر لكييفو وبيان هام عن بوفون
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 5/11/2016 : مؤتمر صحفي لأليجري قبيل السفر لكييفو وبيان هام عن بوفون

يختتم اليوم فريق يوفنتوس الإيطالي ، حصته التدريبية قبيل السفر إلى كييفو ، لخوض مباراته بالغد ضمن منافسات الجولة ال 12 من الدوري الإيطالي ، أمام فريق كييفو فيرونا والتي ستعقد غداً الأحد . وسيقوم المدير الفني للفريق أليجري ، بعقد مؤتمر صحفي يكشف فيه عن تجهيزات الفريق لمباراة الغد ، والتي يسعى فيها للاحتفاظ بصدارة الكالتشيو ، بالإضافة لمستجدات الإصابات في صفوف الفريق .

بونوتشي لن يشارك في مباراة كييفو

أعلن رسمياً يوفنتوس عن عدم تمكن ليوناردو بونوتشي ، من المشاركة في لقاء كييفو غداً بالدوري . وأوضح البيان الصادر عن النادي ، أن صاحب ال 29 عاماً تعرض لإصابة عضلية أول أمس ، خلال المباراة الأخيرة أمام ليون الفرنسي ضمن منافست دور مجموعات دوري أبطال أوروبا . وأضاف البيان أنه منذ انتهاء المباراة وبونوتشي ، لم يستطع التدرب مع الفريق ، بسبب شعوره بآلام في الفخذ مما سيجعله يغيب عن مبارة كييفو فيرونا .

ماركيزيو يعود اليوم للتدريبات

أكدت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية أن لاعب وسط الفريق كلاوديو ماركيزيو ، سيشارك اليوم بشكل طبيبعي في مران الفريق الختامي لمباراة كييفو . وأوضحت الصحيفة أن اللاعب قد غاب عن تدريبات الأمس بسبب إصابته لنزلة برد ، وهو ما نشره النادي على موقعه الرسمي دون الكشف عن قدرته على اللحاق بمباراة الغد . لكن الصحيفة أشارت  لاستعداده للمباراة ، ورجوعه للمران اليوم .

بيان هام بخصوص بوفون

بوفون حارس فريق يوفنتوس ، والذي دخل قائمة مرشحي الفيفا لجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2016 ، يواجه مشاكل عدبدة مع الصحف الإيطالية . فقد نشرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” تقريراً أدعت فيه أن بوفون ، يوجه زملائه مطالباً إياهم بتحقيق المزيد من الإنجازات ، مشيراً أن ما يحققونه على صعيد الكالتشيو بسبب خوف الفرق الإيطالية المتنافسة من يوفنتوس ، لكن هذا لا يتوفر في بطولة دوري أبطال أوروبا .

وتستمر انتقادات الصحف على بوفون ، بذكرها أن بوفون لم يقدم أداءاً مقنعاً هذا الموسم ، على الرغم من تصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد 11 جولة من منافسات المسابقة . وكثرت الشائعات على الحارس الإيطالي المخضرم ، الأمر الذي دفع حساب النادي الرسمي لنشر بيان بخوص بوفون ، للرد على كل ما قيل حوله .

البيان نفى كل ما نشرته “لاجازيتا ديللو سبورت” ، مؤكدة أن غرض الصحيفة من الحديث عن كلام لم يقله الحارس للاعبين ، هو مجرد تغذيه لآراء تصب كلها ضد النادي والمشجعين والاعبين . الصحيفة الإيطالية بالطبع لم تصمت حيال بيان السيدة العجوز ، لكنها ردت عليه ببيان آخر أكدت فيه صحة كل كلمة قيلت عن بوفون في تقريرها حول مخاطبته للاعبي الفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *