الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 5/11/2016 : الهلال يسعى للوصافة والأهلي يتألق والفيصلي في مأزق
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 5/11/2016 : الهلال يسعى للوصافة والأهلي يتألق والفيصلي في مأزق

تختتم اليوم منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، بلقائين هامين . واليوم سنستعرض معكم طبيعة المباراتين في البطولة ، بالإضافة لنتائج مواجهات الأمس من نفس الجولة .

وصافة الهلال وانتصارات التعاون

تقام اليوم مباراتين في ختام الدوري السعودي ، قبيل توقف المسابقة بسبب ارتباط المنتخب بخوض مواجهته مع المنتخب الياباني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلةإلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وبداية مواجهات اليوم ستكون بين فريقي الاتفاق والتعاون ، في مباراة لكل فريق فيها حساباته الخاصة .

فالاتفاق يريد إنهاء سلسة نتائجه السلبية ، والتي جعلته في المركز السابع برصيد 10 نقاط ، بعدما كانت انطلاقته جيدة . أما التعاون فيريد التقدم في جدول الترتيب ، بمواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على القادسية ووصوله للنقطة 8 .

أما المباراة الثانية والتي ستنتهي بها لقاءات الجولة الثامنة ، فسيدخل فيها الهلال السعودي ، محاولاً استعادة التنافس على لقب المسابقة أو بمعنى أدق الوصول للمركز الثاني . حيث كان الفريق متصدراً للدوري خلال جولة واحدة فقط ، وفشل في الحفاظ على القمة لينتزعها الاتحاد ويتراجع هو للمركز الرابع . وستكون فرصة الهلال اليوم جيدة ، حيث سيخوض لقاءه أمام فريق الفتح في ذيل الترتيب والمعتثر هذا الموسم .

وهذا هو جدول مواعيد لقائي اليوم وفقاً لوتقيت الملكة العربية السعودية

 

kmjpi

فوز ثاني للأهلي وسلبية القادسية والخليج

أقيمت بالأمس مباراتين ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من الدوري السعودي ، والتي انطلقت يوم الخميس الماضي . ونستعرض معكم نتيجة اللقائين ، والبادية ستكون من الأهلي والذي استطاع تحقيق ثاني فةوز له على التوالي ، على حساب فريق الوحدة برباعية نظيفة .

أحرز أهداف المباراة كلا من عمر السومة في الدقيقة 22 ، يوانيس فيتفاريديس في الدقيقة 58 ، مصطفى بصاص في الدقيقة 74 وعبد الفتاح عسيري في الدقيقة 89 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي ليصبح 16 نقطة احتل بهم مؤقتاً المركو الرابع ، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 9 نقاط احتل بهم مؤقتاُ المركز الثامن .

ثاني المبارايات تعادل فيها سلبياً فريقي الخليج والقادسية ، في مباراة توالت فيها الأخطاء الفنية دون تمكن أيهما من التسجيل في شباك الآخر ، وسط مباراة منخفضة الأداء . بهذه النتيجة وصل رصيد القادسية إلى 4 نقاط احتل بهم المركز قبل الأخير في ، بينما الخليج يسبقه بمركز واحد برصيد 5 نقاط .

والجدول التالي بيان تفصيلي بنتيجة المباراتين

lklklkljl

أنجوس يستقيل من تدريب الفيصلي

أعلن نادي الفيصلي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، عن استقال مدرب الفريق البرازيلي هيليو دي أنجوس هو وباقي الجهاز الفني . جاءت استقالة أنجوس بعد الخسارة التي تلقاها الفيصلي من الشباب ، بنتيجة هدف نظيف والتي تسببت في احتلاله المركز ال 11 برصيد 8 نقاط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *