الرئيسية / اخبار مصر / تسجيل علاج فيرس c عبر موقع وزارة الصحة بالخطوات
تسجيل علاج فيرس
الموقع الالكترونى

تسجيل علاج فيرس c عبر موقع وزارة الصحة بالخطوات

نقدم لكم شرح الطريقة تسجيل علاج فيرس c ، لتسجيل بيانات مرضى الكبد فيروس سي ، و ذلك من اجل الحصول على العقار سوفالدي ، و هذا من خلال موقع الوزارة للتسجيل للبيانات ، و هى طريقة سهلة و يمكن ى مريض اى احد مرافقيه ان يقوم بها بكل سهولة و ذون اى مشكلات .

 حيث تعتبر جمهمورية مصر الهربية ، هى الاولى فى العالم من حيث الانتشار لمرض فيروس سي ، حيث تقدر الاصابات بحوالى مائة و ثمانين  الف من الاصابات الجديدة فى العام ، و فى نفس الوقت فان هذا المرض اصبح يمكن علاجه عقب الظهور للادوية المستحدثة مثل الدواء سوفالدي .

 و مما يذكر ان وزارة الصحة ، و بالتعاون مع معهد الكبد القومى و الامراض المتوطنه ، قاما بانشاء موقع خاص الكتروني من اجل التسجيل مرضى فيروس سي ، و هذا حتى يتم التيسير علي الجميع ، و التقليل من المدة المستغرقة الزمنية من اجل التسجيل ، و منع لاحتمال الحدوث للازدحام  و التدافع بين المرضى ، و كان قد تم فتح باب تسجيل يوم الخميس و الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الماضى .

و من خلال المتابعة لعمليات تسجيل ، فقد تمت ملاحظة ان عدد من المرضى يقومون بكتابة الاسماء فى بياناتهم الشخصية على شكل تعليقات على عدد من المواقع الالكترونية و التي تكتب عن هذا الموضوع تسجيل علاج فيرس ، و هو ما يدفعنا من اجل الشرح لطريقة التسجيل .

فبعد الدخول لموقع وزارة الصحة يجب اان يتم ادخال البيانات للمريض ، رقمه القومي ، و اسم المريض صحيح ، و اسم الام الاول ، و اسم المحافظة ، و  رقم الهاتف للمريض ، و ادخال كود يظهر ثم يضغط على تسجيل ، من هنا  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *