الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل فيس بوك مجانا بدون اي تكاليف من خلال موقع جوجل بلاي
فيس بوك
تحميل فيس بوك على كافة اجهزة الاندرويد

تنزيل فيس بوك مجانا بدون اي تكاليف من خلال موقع جوجل بلاي

فيس ابوك احد اهم التطبيقات الالكترونية التي يستخدمها الملايين حول العالم من اجل تحقيق التواصل الفعال بين الاصدقاء والاقارب والتعبير عن اائهم وما يشعرون به من خلال منشوراتهم عبر التطبيق واصبح فيس بوك يمثل اهم التطبيقات في العصر الحديث والذي يشكل اهمية كبيرة لعدد كبير من المستخدمين حول العالم حيث ساهم تطبيق فيس بوك في احداث الثورة المصرية في يناير 2011 .

ويعد فيس بوك من اساسيات الحياة بالنسبة للاجيال الجديدة من الشباب خاصة وانه يعد وسيله فعاله لتحقيق التواصل من خلال اتاحه الفرصة للمستخدم للتواصل بطرق عده حيث يسمح فيس بوك بتبادل الرسائل النصية من خلال الدردشة وكذلك تبادل الصور والفيديوهات واجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية من خلال برنامج المحادثة فيس بوك ماسنجر .

ويعمل القائمون علي تطبيق فيس بوك علي التطوير المستمر له من اجل المحافظة علي المستخدمين ونسب الارباح الخاصة به حيث تم اضافه عدد كبير من الاستيكرس المعبرة عن الاحالات المختلفه التي يشعر بها المستخدم وتسهل عملية التواصل وتجعله اكثر فاعلية من ذي قبل .

ويتيح فيس بوك وفيس بوك ماسنجر الاعدادات الخاصة من جعل الاتصال فعال ام لا وفق لرغبة المستخدم مما يتيح له مرونه اكبر في الاستخدام  وحرية في استخدام المحادثات اضافه انه متاح بعدد كبير من اللغات منها العربية والانجليزية والفرنسية وعدد كبير من لغات العالم باعتبارة من اهم تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي في العالم منذ ناشئته وحتي الان .

وقد اتاح فيس بوك التطبيق للتنزيل مجانا علي كافه الاجهزة الالكترونية من الهواتف الذكية والتابلت والايباد واجهزة الكمبيوتر واللاب توب لتسهيل الوصول اليه واستخدامه في اي وقت وفي اي مكان من خلال اتاحته علي عدد كبير من المواقع الالكترونية من بينهم موقع جوجل الالكتروني ولتحميل التطبيق مجانا من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *