الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الجمعة 4/11/2016 : مقتل 15 من القوات الحوثية إثر قصف شنته قوات التحالف العربى على مواقعهم بمحافظة شبوة
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الجمعة 4/11/2016 : مقتل 15 من القوات الحوثية إثر قصف شنته قوات التحالف العربى على مواقعهم بمحافظة شبوة

جاءت الصحف العربية اليوم الجمعة الموافق 4/11/2016 بالإعلان عن اخر اخبار الحوثيين والتى تضمنت مقتل 15 من مسلحى الحوثى إثر قصف جوى شنته قوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , بمحافظة شبوة .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مقتل 15 من القوات الحوثية إثر قصف شنته قوات التحالف العربى على مواقعهم بمحافظة شبوة

أعلنت مصادر عسكرية بمحافظة شبوة اليمنية , صباح اليوم الجمعة , عن مقتل 15 مسلحاً حوثية , بالإضافة إلى إصابة العشرات إثر قصف جوى لطائرات التحالف العربى , الذى تقوده السعودية , على مواقع لهم بمحافظة شبوة .

وأضافت المصادر العسكرية بالمحافظة أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجانبين فى مناطق الصفراء والسليم والنقب إثر هجوم شنته المليشيات على مواقع القوات الحكومية فى تلك المناطق .

كما شنت الطائرات عدة غارات على مواقع المليشيات بالتزامن مع اندلاع الاشتباكات مما أسفرت عن مقتل 15 من الميليشيات الحوثية وإصابة العشرات وتدمير آليات عسكرية تابعة لها .

بالإضافة إلى تفجير أحد مخازن الأسلحة والذخائر فى مرتفعات الصفراء و تدمير 5 أطقم عسكرية , مما تعد خسائر فادخة فى العدة والعتاد للحوثيين .

مليشيا الحوثى تعتدي بالضرب وإطلاق الرصاص الحي على مالك مطعم بصنعاء

قامت الميليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح , صباح اليوم الجمعة , بالتعدى على مالك مطعم بالصرب والشباب ثم إطلاق الرصاص الحى عليه .

وكما جاء من قبل شهود عيان فإن المطعم يقع فى كلية المجتمع بمنطقة صَرِف شمال العاصمة اليمنية صنعاء.

القوات الحوثية تحتجز قيادى بارز لها إثر تصاعد الخلافات بين القيادات

أعلنت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي قد قامت باحتجاز أحد قياداتها البارزين , بمحافظة إب باليمن , إثر تصاعد الخلافات بين قيادات الجماعة.

وأوضحت المصادر أن المشرف العام للمليشيا بإب ” محمد الطاووس ” قد أودع القيادي بجماعة الحوثي بسام السقاف والمعين من قبل الحوثيين مدير عام لمكتب الأشغال بالمحافظة بسجن البحث الجنائي يوم أمس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *