الرئيسية / اخبار التقنية / خطة جديدة من المصريه للاتصالات استعداداً لتقديم خدمات المحمول
الرابع
المصريه للاتصالات

خطة جديدة من المصريه للاتصالات استعداداً لتقديم خدمات المحمول

صرحت مصادر في شركة المصريه للاتصالات في بدء تنفيذ الخطة الجديدة المتطورة والتي تشمل علي مكاتب الشركة ، و السنترالات وذلك لكي تستعد في تقديم الخدمات الخاصة بالهاتف المحمول ، حيث صرح المصدر بان التعليمات قد صدرت من قبل مجلس الادراة في شركة المصرية للاتصالات ، و ذلك بسرعة التقديم من كل المكاتب والسنترالات في الشركة بتقديم بيانات وافية حولها وذلك لاعادة تجهيزها .

المصريه للاتصالات

حيث قامت الشركة المصريه للاتصالات بوضع خطط جديدة لكي تقوم بتقديم الخدمات الخاصة بالمحمول فقد صدرت اوامر من مجلس الادارة للشركة بتجهيز المكاتب والسنترالات بالصورة اللائقة لتقديم الخدمات الخاصة بالتليفون المحمول والجدير بالذكر فان الشركة المصرية للاتصالات تعتبر اول شركة تحصل علي الرخصة للجيل الرابع في مصر .

المصريه للاتصالات وان الشركة قامت بعمل الإجراءات مؤخراً في تشغيل خدمات الجيل الرابع وذلك تمهيداً في تقديم تلك الخدمة في الوقت القريب ، و ذلك حسب ما ذكرته المصادر بالشركة ، حيث وقعت الشركة عن اتفاقية الترخيص في تقديم الخدمات المحمول لكي تتمكن من تقديم الخدمات في اتصالات المحمول .

وان قيمة الرخصة بلغت نحو 7.08 مليار جنيه ، وعلي ان يتم منها سداد نحو 5.20 مليار جنيهاً منها اي نسبة 50 % منها بالجنيه و 50% ، منها تكون بالدولار الامريكي ، و علي ان يتم السداد للجزء الباقي بعد عام من توقيع الشركة علي الرخصة ، و ذلك يتم علي اقساط بالتساوي علي اربعة سنوات ، و تمتد تلك الرخصة الي 15 عام من يوم تاريخ توقيع العقد .

حيث اشار العضو المنتدب جاد الله ان المصرية للاتصالات قامت بالتحديث للبنية التحتية لها عن طريق تقنية الالياف الضوئية ، و ذلك للاستعداد لمشغل اتصالات بشكل متكامل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *