الرئيسية / وظائف خالية / مسابقة وزارة التربية والتعليم استمارة التقديم لوظائف المسابقة لعدد من المحافظات
وزارة
مسابقة وزارة التربية والتعليم

مسابقة وزارة التربية والتعليم استمارة التقديم لوظائف المسابقة لعدد من المحافظات

ننشر لكم اليوم أخر الأخبار عن مسابقة وزارة التربية والتعليم حيث اقامت الوزارة هذه المسابقة والتي تختص بتعين الموظفين في الوزارة حيث يحاول سيادة الوزير بذلك القرار بان يسد العجز في المدارس من المعلمين ويكون ذلك علي محافظات جمهورية مصر العربية ، وان المسابقة التي جاءت لهذا العام وبها التخصصات التي بها عجز بالمدارس وهي ” العلوم الرياضيات ، رياض الأطفال ” وان المسابقة سوف تقام عن طريق أدارات التربية والتعليم في المحافظات المطلوب بها معلمين .

 مسابقة وزارة التربية والتعليم

 وأن المسابقة سوف يتم تنفيذها حسب الأحكام والقوانين لمسابقات التربية والتعليم والتي تختص بتعين المدرسين والمدرسات بمديرية التربية والتعليم في المحافظات والتي يكون بها عجز بالفعل وتود الوزارة التعين لمجموعة جديدة من المدرسين والمدرسات في المدارس التي في المحافظات المتواجد بها عجز في تلك التخصصات .
كما أن يوجد استمارة قد نزلت عبر شبكة الأنترنت وذلك للتقديم في الوظيفة في مسابقة وزارة التربية والتعليم وهي عبر مليء تلك الاستمارة يتم دخول المتقدمين أصحاب المؤهلات التربية للمسابقة المعلن عنها وذلك ليتم تعينهم بالوظائف المطلوبة بالمدارس التي بها عجز في المعلمين .
مسابقة وزارة التربية والتعليم وبعد أن تقوم وزارة التربية والتعليم بفرز الاستمارات التي تم تقديمها من قبل المتقدمإلى الوظيفة وعمل الاختبارات اللازمة للمتقدمين فسوف يتم الإعلان عن من يجتاز تلك الاختبارات ، وذلك ليتم تقديم مصوغات التعين الخاصة به بشكل كامل إلى المديريات التابعة له حتي يستكمل خطوات التعين ويتم العمل بالمدارس التي بها عجز لهذا التخصص .
مسابقة وزارة التربية والتعليم حيث تم عمل تلك المسابقة لسد العجز في المدارس ولحملة المؤهلات العليا والتي تحمل مؤهل تربوي ، وسوف نتابع معكم الأخبار الأولية التابعة لمسابقة وزارة التربية والتعليم .
%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%a9

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *