الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار محمد النني : تزايد فرص مشاركته أساسياً في ديربي لندن ويجري حواراً كوميدياً مع جيبس
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

أخبار محمد النني : تزايد فرص مشاركته أساسياً في ديربي لندن ويجري حواراً كوميدياً مع جيبس

نبدأ أخبارنا عن اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي محمد النني ، بتزايد فرص مشاركته في مباراة فريقه المقبلة الهامة يوم الأحد المقبل ، أمام فريق توتنهام في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة ال 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وأشار لهذا المدير الفني للفريق أرسن فينجر بشكل غير مباشر ، عبر سؤاله في المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة ، عن إمكانية مشاركة اللاعب سانتي كازورلا . حيث أكد فينجر أن كازورلا ووالكوت ومونريال لا يزال موقفهم غير محدد من إمكانية الدفع بهم في مباراة الديربي ، والتي ستقام ظهر يوم الأحد المقبل بعقر دار المدفعجية بملعب “الإمارات” .

من هنا تأتي فكرة وجود النني هي الأقرب في المباراة ، رغم أن اللاعب شارك لدقائق معدودة في آخر مباراة للفريق بدوري أبطال أوروبا أمام لودوجورتس ، والتي انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 3-2 ، في مباراة استطاع فيها الفرعون المصري صناعة هدف الفريق الثالث والفوز للفريق للاعب مسعود أوزيل ، ونال إشادات جمة من الجماهير التي وصفته ب “تشافي” .

وقد خاض النني تدريبات فريقه بالأمس ، استعداداً لمباراة توتنهام والتي ستعلن عن قائمة لاعبيها يوم غد السبت . يذكر أن المدفعجية يحتلون وصافة جدول ترتيب البريمرليج برصيد 23 نقطة ، ويفصلهم عن متصدر المسابقة مانشستر سيتي فقط فارق الأهداف ، بينما يحتل خصم أرسنال يوم الأحد “توتنهام” المركز الخامس برصيد 20 نقطة .

139921-cwv2yqowqaabgkv

حوار كوميدي للنني

نشرت القناة الرسمية لنادي أرسنال عبر موقع “يوتيوب” ، فيديو لحوار كوميدي بين محمد النني وزميله بالفريق كيران جيبس ، يتبادلان فيه الأسئلة والودود بشكل سريع . البداية كانت من سؤال جيبس للني عن أذكى شخص يعرفه ، فيجيب اللاعب بجيبس . ويسأل بعدها النني عن الهدف الأفضل بالنسبة لجيبس ، فيرد بأنه هدف مايكل واين في منتخب الأرجنتين أو هدف الإنجليزي روني في شباك مانشستر سيتي . وتناول الحديث أسئلة عن قدرة النني على الطبخ ، وأفضل مسلسل شاهده جيبس ، بالإضافة لسؤال مضحك للنني عن قدرته على الصمود أمام الملاكم الأمريكي الأسطورة محمد علي كلاي .

وهذا هو الفيديو المنشور كاملاً لحوار اللاعبين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *