الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة العين وأصفهان اليوم 18/5/2016 في دوري أبطال أسيا
بطولة قارية
مباريات دوري أبطال أسيا

نتيجة مباراة العين وأصفهان اليوم 18/5/2016 في دوري أبطال أسيا

انتهت مباراة العين وأصفهان بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب التي أقيمت اليوم في الدور ال 16 من دوري أبطال أسيا, وأقيمت المباراة على استاد هزاع بن زايد بنادي العين.

ملخص الشوط الاول

الشوط الاول من المباراة جاء بسيطرة من العين الذي تمكن من القيام بأكثر من هجمة في بداية الشوط, وفي الدقيقة 8 جاءت عدة هجمات متتالية للعين حيث سدد محمد عبد الرحمن كرة أبعدها الحارس ليتابعها احمد محمد صلاح موسى ويسددها ويحولها الحارس إلى خارج المرمى وتتحول إلى ضربة ركنية.

سدد الضربة الركنية محمد عبد الرحمن لتصل إلى داينفريس دوجلاس ويسددها لتسكن مرمى أصفهان ليتقدم العين بهدف مقابل لاشيء في الدقيقة 9.

استمر ضغط العين وكاد أن يحرز الهدف الثاني من تسديدة محمد عبد الرحمن ولكن تمكن حارس اصفهان من التصدي لها في الدقيقة 18, وفي الدقيقة 36 حصل العين على ضربة حرة مباشرة سددها عمر عبد الرحمن لتصل إلى فيليبي باستوس وسددها لكن تمكن الحارس من التصدي لها.

وقبل نهاية الشوط سدد عمر عبد الرحمن كرة تصدى لها الحارس وحولها إلى ركنية لينتهي الشوط الاول بتقدم العين بهدف مقابل لاشيء.

ملخص الشوط الثاني

بدء أصفهان في بداية الشوط الثاني محاولة العودة إلى المباراة واحراز هدف التعادل لتحسين وضعه قبل مباراة العودة, وكاد أصفهان أن يحرز التعادل في الدقيقة 62 ولكن تحولت الكرة إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة 75 تمكن أصفهان من احراز هدف التعادل عندما ارسل قاسم حدادي كرة عرضية لتصل إلى محمد رضا عباسي ليسددها في المرمى ليتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

أجرى أصفهان تبديلاته للمحافظة على النتيجة وبدء العين في تكثيف هجماته وكاد أن يحرز هدف في الدقيقة 96 من تسديدة عمر عبد الرحمن لكن تصدى لها الحارس لتنتهي المباراة بعد ست دقائق وقت بدل ضائع بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *