الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 4/11/2016 : الفريق يواصل استعداداته لليجانيس واقتراب عودة مودريتش
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 4/11/2016 : الفريق يواصل استعداداته لليجانيس واقتراب عودة مودريتش

يواصل اليوم  ريال مدريد تدريباته ، استعداداً لمباراته يوم الأحد المقبل في الدوري الإسباني أمام فريق ليجانيس . وكان الفريق قد شهد مراناً بالأمس للمستبعدين من مباراة ليجيا وارسو الأخيرة بدوري أبطال أوروبا ، والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق . وخلال المران تدرب الثنائي المصاب بيبي وكاسيميرو بصالة الألعاب الرياضية بالنادي ، كما شارك في المران الرئيس الجماعي كلا من خميس رودريجيزوراموس ومارسيليو ولوكاس فاسكيز ومودريتش .

خبر سار للمدريديين

ومن مشاركة مودريتش في التدريب تزف الصحيفة المدريدية “ماركا” ، خبراً هاماً لمشجعي الميرينجي قبيل مباراة فريقهم الأحد المقبل . حيث أكدت الصحيفة أن مشاركة مودريتش في التدريبات ، جاءت بشكل يقارب المران العادي للاعبين ، وهو ما يعني احتمال تواجد اللاعب في لقاء ليجانيس ، ليتضح جاهزيته للعودة للملاعب بعد تعافيه من الإصابة .

سيارات أودي للاعبي الملكي

ستقوم اليوم الجمعة شركة أودي الألمانية بتسليم لاعبي فريق ريال مدريد ، سيارات أودي نسخة 2016/2017 بحفل كبير سيقام بمدينة مجريد في مركز كارلوس ساينز ، على أن يتواجد رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالإضافة لمدير شركة أودي جييرمو . الحفل سيركز على نجاح أودي في مجال ناعة السيارات ، مع ارتباط الشركة الوثيق بنادي ريال مدريد الأكثر إنجازات في عالم كرة القدم .

 

بنزيما يحقق رقماً جديداً

تمكن لاعب الفريق الفرنسي كريم بنزيما من تحقيق رقم جديد له في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث نشرت المدريدية “ماركا” أن اللاعب بعد تسجيله لهدف في لقاء أول أمس أمام ليجيا وارسو البولندي بالشامبيونزليج ، استطاع الوصول للهدف رقم 47 طوال مشاركته بالبطولة والتي خاض فيها 86 مباراة .

بهذه الرقم يدخل بنزيما للقائمة التاريخية لهدافي دوري الأبطال ، بنفس رصيد البرتغالي الراحل أوزيبيو محتلاً المركز العاشر . أما عن باقي القائمة فمواطنه الفرنسي تيري هنري يتفوق عليه ، فقد أحرز لاعب البارسا والمدفعجية السابق حوالي 51 هدفاً خلال 115 مباراة . وبالنسبة لصاحب صدارة الهدافين فهو نجم الملكي زميل بنزيما في ال BBC كريستيانو رونالدو ، والذي سجل 96 هدفاً خلال 134 مباراة ،أما صاحب المركز الثاني فهو منافسه الدائم نجم MSN ببرشلونة ليونيل ميسي بإحرازه 90 هدفاً في 109 مباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *