الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 4/11/2016 : الفريق يستعد للقاء كييفو وآخر تطورات إصابة بونوتشي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 4/11/2016 : الفريق يستعد للقاء كييفو وآخر تطورات إصابة بونوتشي

يواصل فريق يوفنتوس اليوم استعداداته ، بخوض مرانه الصباحي ، من أجل التجهيز للقاءه بعد غد الأحد أمام فريق كييفو ضمن منافسات الجولة ال 12 من بطولة الدوري الإيطالي ، والتي سيسعى فيها الفريق للفوز على مضيف أحد فرق الوسط بالكالتشيو . وسيحاول أليجري المير الفني ليوفنتوس الشد من أزر لاعبيه ، بعد التعادل المخيب أول أمس أمام ليون الفرنسي بهدف وحيد لكل منهما ، ليتأجل حسم تأهله للدور ال 16 ، في المباراة التي برر فيها أليجري النتيجة بأن لاعبيه يتعرضون للإرهاق الشديد ، بسبب الضغط في اللقاءات ، حيث لعب الفريق 6 مباريات في فترة قصيرة ، بالإضافة لتعرض بعض لاعبيه للإجهاد .

آخر تطورات إصابة بونوتشي

أعلن نادي يوفنتوس عبر موقعه الرسمي على الإنترنت ، عن حالة مدافعه ليوناردو بونوتشي خلال بيان رسمي . حيث أكد إصابة اللاعب بشد في عضلة فخذه الأيسر ، على أن يخضع صباح اليوم لبعض الفحوصات الأكثر دقة لتبيان الحالة بدقة . وكان بوبنوتشي قد خرج من مباراة ليون الفرنسي الأخيرة بمنافسات دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يستطع إكمال اللقاء ، أما بالأمس فلم يتمكن من خوض مران الفريق .

ورجحت بعض التقرير الإيطالية أن بونوتشي لن يشارك في مباراة كييفو المقبلة ، خشية المخاطرة بصحة اللاعب خاصة أنه عقب انتهاء الجولة ال 12 من منافسات الكالتشيو ، ستتوقف المسابقة لفترة بسبب ارتباط المنتخبات بخوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . يذكر أنه حال غياب بونوتشي عن مباراة الأحد ، فهذه لن تكون المرة الأولى له في الاستبعاد من المشاركة في مواجهات اليوفي ، حيث سبق وأن حدث هذا بداية هذا الموسم بسبب وجود مشاكل عائلية للاعب ، لكنه عاد من جديد للفريق وخاض مواجهات عدة معه بالدوري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *