الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 4/11/2016 : الفريق يعود بانتصارات عدة من النمسا وإنجاز لدي روسي وسباليتي
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 4/11/2016 : الفريق يعود بانتصارات عدة من النمسا وإنجاز لدي روسي وسباليتي

يعود فريق روما إلى العاصمة الإيطالية قادماً من النمسا بانتصار كبير ، حققه ليلة أمس على حساب فريق أوستريا فيينا  وواصل ديجوا فيينا في ملعب الجيش بنتيجة 4-2 ، ضمن منافسات مجموعته بالدوري الأوروبي . وكانت ضربة البداية لصاحب الأرض أوستريا ، حيث سجل أولارينواجو كايوي هدف فريقه الأول في ثاني دقائق المباراة ، ليدرك التعادل للذئاب بعد الهدف بدقيقتين اللاعب إدين دجيكو ، ثم ألحق دي روسي بهدف التقدم لروما في الدقيقة 18 .

وعاد دجيكو للتسجيل مرة أخرى بإحرازه ثالث هدف للفريق والثاني له في الدقيقة 65 ، وأزاد راجا ناينجولان الأهداف لتصبح النتيجة رباعية للذئاب في الدقيقة 78 ، لينهي أوستريا المباراة بهدف ثاني له في الدقيقة 89 للاعب ألكسندر جرونوالد ، ليخرج النمساوي من المباراة بخسارة كبيرة ليست على منوال مباراة الذهاب ، والتي جمعت بين الفريقين في الأولمبيكو وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق .

الفوز العريض لروما جعله يحتل صدارة جدول ترتيب مجموعته الخامسة برصيد 8 نقاط ، ليبتعد عن أوستريا فيينا بثلاث نقاط والذي احتل مركز الوصافة ، بينما حل ثالثاً أسترا جيورجيو  برصيد 4 نقاط ، وتذيل المجموعة فيكتوريا بلزن برصيد 3 نقاط . وتعد مباراة الأمس دفعة قوية للذئاب ، قبيل استعداده للقاءه المقبل في الدوري الإيطالي أمام بولونيا بالأولمبيكو ، والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل في مشوراه لمطاردة متصدر المسابقة يوفنتوس . يذكر أن المصري محمد صلاح لم يشارك في مباراة أوستريا ، وتابع فريقه من على مقاعد البدلاء .

مباراة أوستريا إنجاز لروسي وسباليتي

الانتصارات التي عاد بها الذئاب من المباراة لم تكن فقط على مستوى مشواره بالدوري الأوروبي ، لكنها امتدت لخارجه أيضاً . فاللقاء شهد إحراز دانييلي دي روسي أول أهدافه مع روما ، منذ يوم 20 أكتوبر عام 2015 ، ليسكر صيام تهديفي ظل لمدة 380 يوماً .

كما أن هذه المباراة تعد رقم 50 على مستور اللعب القاري للمدير الفني لروما لوتشيانو سباليتي ، والذي عبر عن فخره بالتطور الذي حدث للفريق وتمكنهم من الفوز ، بالإضافة للتغلب على مشكلة نقص صفوف خط الدفاع بسبب كثرة الإصابات .

cwxqx3bxuac2ys2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *