الرئيسية / منوعات / اجمل صور حب ورسائل وماسجات للمخطوبين والمتزوجين ومعنى الحب
مشاعر
تعبير عن الحب

اجمل صور حب ورسائل وماسجات للمخطوبين والمتزوجين ومعنى الحب

كلمة الحب لا تُطلق على الحب بين حبيبين , بين المخطوبين وبين المتزوجين فقط , ولكن الحب هى كلمة شاملة, فهى عاطفة داخل القلب , فهناك حب الاباء للابناء, وحب الاخوات  وحب الاصدقاء والجيران , واعلى من كل ذلك هو حب الله وحب الرسول , فأذا احب الله فلان ينادى فى السماء انه يحب فلان وتحبه الملائكه لحب الله له ثم يوضع له القبول فى الارض فيحبه اهل الارض, وعلمنا رسول الله ان اذا احب الشخص فلان فليقل له عن حبه .

ومعنى كلمة حب  هى الغرام ,  ويأتى منها المغرم وهو المولع بالشئ ,  والتعلق به وكذا يُفسر الحب بالشعور بالانجذاب نحو شخص معين ,وفسرها المفسرون ان الحب هو عمليه كيميائية بين شخصين  , وعند لقاء المحبين  يتم افراز مادة معينه تسمى هرمون الاوكسيتوسين , هرمون المحبين.

وهناك اسماء كثيرة اُطلقت على الحب , والمقصود به العاطفة بين الرجل والمرآه , من هيام وغرام  ,  شغف , والوجد والعشق  والشوق  واسماء اخرى كثيرة , وقد ذكر الحب كثير من الشعراء فى قصائدهم  ,  وعبروا بالشعر عن  لوعة وشوق ولهفة الحبيبوالمحبوب .

ويتناقل المحبين بعض  الكلمات والعبارات  المعبرة عن الحب كمثل ما اجمل ضحكتك , فيرد الطرف الاخر وما اجمل من رسمها  او  انا حبك انا قلبك انا عقلك زكثير من العبارات المتواجده على النت , او مكتوبه على صور معبرة عن الحب.

اجمل ماسجات ورسائل حب للمخطوبين والمتزوجين

فى شهر نوفمبر  من كل عام  يحتفل المحبين بعيد الحب , وتنتشر القلوب الحمراء فى كل مكان , حيث يتهادى الاحباب  هذة القلوب , مع تبادل عبارات الحب والمالسجات , فالبعض يرسل ماسجات تعبر عن اشتياقهم وغرامهم عبر التطبيقات المختلفة  المتواجده على النت ,  على اجهزة الحاسوب والهواتف النقالة  على ارسال صور معبرة هن الحب .

 

دورت رسالة أرسلها لك ..

ما لقيت أحلى من كلمة ..

الله لا يحرمني منك

 

زرعتك في شراييني ..

وسميتك نظر عيني ..

ووهبتك كل أحاسيسي ..

وقلت إنك اهلي وناسي

 

أهديك شيك بمليون قبلة .. أصرفه من بنك حبي ..

شارع فكري .. الدور الأول من قلبي…

اجمل صور عن الحب

%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%ad%d8%a8

%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%ad%d8%a8-_

 

%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%ad%d8%a8-%d9%85%d8%b9%d8%a8%d8%b1%d9%87

 

 

%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d9%85%d8%b9%d8%a8%d8%b1%d8%a9-%d8%b9%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%a8

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *