الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 4/11/2016 : صراع سوري في منافسات اليوم والشباب يواصل صحوته وصراع الصدارة مستمر
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 4/11/2016 : صراع سوري في منافسات اليوم والشباب يواصل صحوته وصراع الصدارة مستمر

تستكمل اليوم لقاءات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، حيث ستقام مواجهتين هامتين ستشهد إحداها صراعاً من نوع خاص . ونستعرض في ملخص اليوم نتائج مباريات الأمس من نفس الجولة ، والتي انطلق بها مواجهات الأسبوع ، بالإضافةللحديث عن منافسات اليوم .

صراع سوري في الجولة الثامنة

تشهد جماهير الكرة السعودية صراعاً مميزاً بين لاعبين سوريين في مواجهتي اليوم من الدوري ، حيث سيتضيف اليوم الأهلي السعودي فريق الوحدة . وسيواجه مهاجم الأهلي وهداف الدوري المتألق عمر السومة ، مواطنه جهاد الباعور لاعب فريق الوحدة في تنافس جديد بينهما ، بعد خوضهما لقائين سابقين بالمسابقة الموسم الماضي . وقد تمكن السومة في لقائي الذهاب والإياب من التسجيل في مرمى فريق الباعور وفي كلا المواجهتين حقق الأهلي الفوز .

أما ثاني اللقاءات فسيحل فيه الخليج ضيفاً على القادسية ، والجدول التالي يوضح مواعيد والقنوات الناقلة للقائي اليوم من الدوري السعودي ، علماً بأن التوقيت المنشور وفقاً للملكة العربية السعودية

%d9%85%d9%83%d9%85%d9%83%d9%85%d9%83%d9%83%d8%ad%d8%ae%d8%ad%d8%ae

صحوة الشباب مستمرة والاتحاد يستعيد الصدارة

انطلقت بالأمس منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي بثلاث مباريات ، شهدت صرراعاً قوياً على قمة جدول ترتيب المسابقة . البداية في النتائج ستكون من فريق الشباب والذي يواصل مديره الفني سامي الجابر صحوته ، بعدما تمكن من الفوز على الفيصلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بهدف وحيد .

حيث سجل لاعب الشباب إسماعيل محمد المغربي هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني ، ليمكن الشباب من إحراز رابع انتصارته بالدور ، يرفع بها رصيد إلى 17 نقطة ليخل صراع القمة بل ويحتل المرتبة الأولى مؤقتاً قبيل انتهاء مباريات نفس اليوم والتي غيرت من جدول الترتيب . بينما تسبب هزيمة الفيصلي في تجمد رصيد عند 8 نقاط ، احتل بهم المركز ال 11 مؤقتاً .

ثاني اللقاءات استمر فيها النصر كمنافس شرس على القمة ، بعدما استطاع الانتصار للمرة الرباعة في منافسات الدوري ، حيث فاز بالأمس على فريق الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف . أحرز أهداف النصر كلا من محمد السهلاوي (هدفين) في الدقيقتين 50 و 58 ، فيكتور أيالا في الدقيقة 63 ، بينما أحرز اللاعب إسماعيل بانجورا هدف الرائد الوحيد في الدقيقة 35 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 18 نقطة احتل بهم مركز الوصافة مؤقتاً ، بينما جمدت الخسارة رصيد الرائد عن 12 نقطة جعلته مؤقتاً في المركز السادس .

أما المتصدر من الأسبوع الماضي الاتحاد السعودي فحافظ على مركزه ، بعدما انتصر على الباطب بهدفين نظيفين ، أحرزهما عدنان فلاتة في الدقيقة 73 و فهد المولد في الدقيقة 80 . بههذه النتيجة أصبح رصيد العميد 19 نقطة ، بينما توقف رصيد الباطن عند 8 نفاط جعلته في المركز العاشر مؤقتاً

وهذا الجدول بيان بالنتائج التفصيلية لمواجهات الأمس في صراع صدارة الدوري السعودي

%d9%83%d9%85%d9%83%d9%85%d9%83%d9%85%d9%83

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *