الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الجمعة 4/11/2016 : الجيش الملكي في مواجهة صعبة أمام نهضة بركان والرجاء يقفز للصدارة
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الجمعة 4/11/2016 : الجيش الملكي في مواجهة صعبة أمام نهضة بركان والرجاء يقفز للصدارة

تستكمل اليوم منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المغربي “البطولة الاحترافية اتصالات المغرب” ، والتي انطلقت مساء يوم أمس الخميس ، وتستمر حتى يوم الأحد المقبل . والليلة سيعقد لقاءين الأول سيحل فيه أولمبيك خريبكة ضيفاً على شباب قصبة تادلة ، ثم سيخوض الجيش الملكي مباراته الصعبة أمام نهضة بركان ، باحثاً عن تحقيق الفوز وكسر عقدة دفاعاته الضعيفة والتي استقبلت 8 أهداف في مباراتين فقط .

والجدول التالي يوضح موعد لقاءات اليوم وفقاً لتوقيت المغرب

effer3

انتصاران هامان للرجاء والحسيمي

انطلق الأسبوع الثامن من الدوري المغربي أمس الخميس بمباراتين هامتين ، الأولى تمكن فيها فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق فوز هام على الكوكب المراكشي بنتيجة هدفين مقابل هدف . أحرز هدفي الرجاء مدافع الكوكب أحمد شاجو بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 12 ، واللاعب عصام الراقي في الدقيقة 75 ، بينما أحرز هدف الكوكب الوحيد يونس رشيد في الدقيقة 80 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد الرجاء ليصبح 15 نقطة ليقفز في جدول ترتيب الدوري إلى المركز الثاني ، بينما جمدت الخسارة رصيد الكوكب المراكشي عند 9 نقاط يحتل بهم المركز الثامن .

المباراة الثانية فاز فيها فريق شباب الريف الحسيمي على شباب أطلس خنيفرة الصاعد حديثاً للممتاز بنتيجة هدف نظيف ، في انتصار هام للحسيمي . وكان خنيفرة أن يخرج من المباراة بنتيجة التعادل ، عن طريق تسديدة أبو بكر في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، لكنها ضلت الشباك واصطدمت بعارضة حارس الحسيمي . بهذه النتيجة التي جاء هدف الفوز فيها عن طريق اللاعب خافيير بالبوا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، ارتفع رصيد شباب الريف الحسيمي ليصبح 7 نقاط يصل بهم لللمركز التاسع علماً بأن له لقاء وحيد مؤجل ، بينما تجمد رصيد شباب أطلس خنيفرة عند 10 نقاط .

والجدول التالي بيان تفصيلي بمباراتي الأمس

ikjkjk

الإعلان عن موعد ديربي الرجاء والوداد

أعلنت رسمياً لجنة المسابقات بالإتحاد المغربي لكرة القدم ، عن موعد مباراة الديربي بين فريقي الوداد البيضاوي المغربي والرجاء الرياضي ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المغربي . حيث ستقام المباراة يوم 27 نوفمبر الجاري ، لكن اللجنة لم تكشف بعد عن ملعب المباراة . يذكر أن صاحب المباراة سيكون الرجاء ، وسيتعين عليه إيجاد استاد لخوض الديربي بعدما أغلق ملعب محمد الخامس للإصلاجات ، والذي سيفتتح من جديد في يناير المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *