الرئيسية / اخبار العالم / تصريحات وزير الاعلام السوداني حول تعرض بلدة لعقوبات جائرة
وزير الاعلام السوداني
وزير الاعلام السوداني ياسر يوسف

تصريحات وزير الاعلام السوداني حول تعرض بلدة لعقوبات جائرة

تصريحات جريئة من قبل ياسر يوسف وزير الاعلام السوداني نتيجة لما تواجة السودان من عقوبات امريكية تجاهها ، حيث اعرب وزير الاعلام السوداني ياسر يوسف ان اعادة تجديد عقوبات الولايات المتحدة الامريكية على دولة السودان و الذى يتكرر بشكل روتينى لا يتوافق مع سياسة الحوار الذى يدار ما بين الحكومة السودانية و ادارة الولايات المتحدة الامريكية و مع ما تشهدة دولة السودان من تطورات و تغييرات.

وزير الاعلام السوداني يقر بتعرض السودان لعقوبات جائرة من امريكا :

و خلال بيان صحفى رسمى من قبل السفارة السودانية الواقعة بمدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية اوضح وزير الاعلام السوداني ياسر يوسف ان ما تواجه دولة السودان حالياً ما هى إلا عقوبات جائرة تستهدف الشعب السودانى و تسلبة كافة حقوقة المشروعة فى المؤسسات الدولية .

و قد اعرب وزير الاعلام السوداني ياسر يوسف ان ما ورد من تعديلات دستورية الى منصة البرلمان السودانى و التى تتعلق بموضوع الحوار الوطنى تعد واحدة من المراحل التى تنفيذ التوصيات المتعلقة بدولة السودان .

لجنة مناقشة التعديلات الدستورية برأسة رئيس الجمهورية السودانى :

و من المقرر ان تعد لجنة عليا لمناقشة تلك التعديلات الدستورية و سيرأسها رئيس الجمهورية بالاضافة الى عدد من القوى السياسية التى دائماً ما تشارك فى الحوار الوطنى بدولة السودان .

و قد اكد ياسر يوسف ان هناك برنامج متكامل موضوع من قبل الية الحوار هدفة التبشير بوجود الحوار الوطنى بداخل دولة السودان و خارج الدولة .

و جدير بالذكر ان هناك وفداً يرأسة المهندس إبراهيم محمود حامد يقوم بزيارة الولايات التابعة لدارفور فى الوقت الحالى بالاضافة الى وجود عدد من الوفود تقوم بزيارة عدد من العواصم السودانية لتتناقل رسالة الحوار الوطنى السودانى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *