الرئيسية / اخبار الرياضة / تفاصيل إقالة دونيس مدرب نادى الهلال السعودي
دونيس
مدرب الهلال

تفاصيل إقالة دونيس مدرب نادى الهلال السعودي

قامت إدارة نادى الهلال السعودي اليوم بإقالة المدير الفنى للفريق جوريجوس دونيس اليونانى الجنسية من منصبه ، بعد تعادله سلبيا والذى حققه أمس مع الفريق الأوزبكي لوكومتيف طشقند فى مباراة بدور ال16 ضمن مسابقة دورى أبطال آسيا . وعن المكلف بإدارة الأمور الفنية للفريق بعد رحيل دونيس فقامت إدارة الهلال بتعيين عبد اللطيف الحسينى بشكل مؤقت ليحن التعاقد مع مدير فنى آخر .

تفاصيل الإقالة جاءت عقب تحقيق النادى السعودي لنتائج سلبية خلال مشواره الكورى هذا العام على كافة الأصعدة والبطولات الرسمية ، فقد خسر هذا العام بسبب نتائجه بطولة دورى عبد اللطيف جميل والتى حصل عليها بعد غياب فريق أهلي جدة ، لكن الهلال هذا العام ختم الدوري فقد ثانيا فى جدول الترتيب . كذلك الفريق حاليا مهدد بالخروج من أبطال آسيا بعد صعوبة موقفه بالبطولة عقب نتيجة التعادل أمس . ليس ذلك فحسب بل خسر أيضا بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام المنافس الأهلي ، ليكون موسما سيئا للهلال هذا العام .

من هنا جاءت مطالب جماهير الفريق برحيله بعدما خذلهم الفريق فى مباراة أمس ولتحقيق دونيس نتائج سيئة فى فترة حوالى 3 أشهر ، وبدأوا فى تدشين حملة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تطالب برحيله ، وهو ما تم اليوم فى قرار اتخذه مسئولى الهلال . كان المركز الإعلامى للنادى هو من أعلن خبر الرحيل ، وقام فى بيانه بشكر دونيس على المدة التى تولى فيها المسئولية داخل صفوفه .

وكانت هناك تصريحات من قبل رئيس نادى التعاون السابق محمد السراح حول ذلك الخبر ، حيث قال أنه قرار فى محله وكان لابد للإدارة من القيام به مبكرا عن ذلك مضيفا أن النادى لم يوفق فى الصفقات التى أتمها الموسم الماضى ، فكافة اللاعبين الجدد لم ينجحوا مع الهلال باستثناء وحيد وهو اللاعب كارلوس إدواردو المتألق . وكان نص تصريحاته :

إدارة الهلال كانت صائبة في إقالة دونيس من تدريب الهلال فكان يفترض عليهم فعل ذلك بعد خسارة الدوري وكأس الملك أمام الأهلي ،  ولكن القرار في محله،وتكليف الحسيني أو مدرب الأولمبي سيبيريا لإعادة روح الفريق لحين التعاقد مع مدرب آخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *