الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح ضمن أفضل صفقات الكاليتشو وفيرونتينا يطالب بتعويض فى قضيته ضد اللاعب
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح ضمن أفضل صفقات الكاليتشو وفيرونتينا يطالب بتعويض فى قضيته ضد اللاعب

تتوالى إنجازات محترفنا محمد صلاح الذى يلعب فى صفوف روما يوما بعد يوم لتكلل مسيرته فى الكاليتشو حتى الآن بالنجاح ، وجاء آخر إنجازات اللاعب هو تواجده ضمن تشكيلة الفريق المثالى الذى يقيمه الدوري الإيطالي بعد انتهاء كل جولاته ، ليختتم صلاح الكاليتشو بتواجده ضمن قائمة اللاعبين الأفضل خلال الجولة الأخيرة من والتى تحمل رقم 38 . وتلك الصورة توضح تواجد صلاح فى التشكيل وذلك عقب لقاء فريقه مع فريق ميلان والذى انتهت نتيجته بفوز روما

أيضا إنجاز جديد له وهو وجود ضمن أفضل 5 صفقات أجرتها الفرق الإيطالية فى هذا الموسم الكروى ، وقد رصدت أسباب اعتباره كصفقة ناجحة منها استطاعته إحراز حوالى 14 هدفا مع فريقه مكنه بها من جعله ثالثا فى ترتيب الكاليتشو كذلك الوصول للدور التمهيدى بدورى أبطال أوروبا . أيضا لصلاح مساهمات واضحة فى النتائج الإيجابية التى حققها روما بعد انتقاله له ، فقد كان سببا فى اكتساب الفريق حوالى 16 نقطة بالإضافة لمشاركته فى صنع حوالى 9 أهداف ليكون صلاح ضمن الأفضل على مستوى صفقات العام .

وفى شأن آخر فى القضية المرفوعة من جانب الفريق الإيطالي فيرونتينا ، فقد طلب النادى تعويضا من اللاعب والنادى الإنجليزي تشيلسي والذى كان معارا له من قبل فيرونتينا تقدر قيمته بحوالى 30 مليون يورو وتقدم للاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا بهذا الطلب . وكانت الأزمة بين فيرونتينا وصلاح بدأت حينما صرح النادى أن اللاعب عقده معه لم ينتهى ، وأنه غادر من إعارة تشيلسي بعد عدم رده بخصوص العروض التى قدمت له وهو ما اعتبره فيرونتينا بمثابة تمديد للإعارة لكن اللاعب رحل من الإنجليزي وتوجه إلى روما وهو ما اعتبره فيرونتينا مخالفة صريحة لبنود العقد بين الطرفين . وسبق اللجوء إلى الفيفا تصريحات من النادى الإيطالي بالتحذير من عواقب ما فعله تشيلسي وصلاح ، لننتظر قرار الفيفا بهذا الشأن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *