الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 3/11/2016 : سامح شكرى يستقبل عضو المجلس الرئاسى الليبى فتحى المجبرى اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 3/11/2016 : سامح شكرى يستقبل عضو المجلس الرئاسى الليبى فتحى المجبرى اليوم

نستعرض اخر اخبار مصر من اليوم السابع الخميس الموافق 3/11/2016 التى جاءت بها والتى تضمنت إستقبال وزير الخارجية المصرى , سامح شكرى , لعضو المجلس الرئاسى الليبي , فتحى المجبرى , بمقر الوزارة اليوم .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

سامح شكرى يستقبل عضو المجلس الرئاسى الليبى فتحى المجبرى اليوم

من المقرر اليوم ظهر اليوم الخميس أن يعقد وزير الخارجية المصرى , سامح شكرى , عضو المجلس الرئاسى الليبى , فتحى المجبرى , بمقر وزارة الخارجية .

وكان الدكتور سامح شكرى قد التقى , ظهر أمس الأربعاء , بوزير الخارجية الأذربيجانى ” المار محرم أوجلو مامادياروف ” الذى يزور القاهرة حاليًا .

والذى كان يحمل رسالة من الرئيس الآذرى ” إلهام علييف” لنظيره المصرى عبد الفتاح السيسي حول سبل تدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين فى شتى المجالات , خاصة مجالى “الطاقة والتشييد والبناء”.

وزير الصناعة يشهد إفتتاح معرض الشعب يأمر بأرض المعارض اليوم

من المقرر اليوم الخميس أن يقوم وزير التجارة والصناعة , المهندس طارق قابيل , بإفتتاح معرض “الشعب يأمر” المقام بأرض المعارض بمدينة نصر .

ومن المعروف أن هذا المعرض تقوم بتنظيمه الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات حتى 6 نوفمبر الجارى , وسوف يشارك بالمعرض ما يقرب من 105 شركات من كبرى الشركات المصرية فى كافة القطاعات معظمها من الشركات العاملة فى المنتجات الغذائية.

ويهدف هذا المعرض إلى توفير كافة الإحتياجات التى يرغب بها المواطنيين بأسعار مخفضة فى إطار الحملة التى تتبناها الحكومة لتخفيف العبء عن المواطن المصرى .

محلب يستقبل رئيس وزراء غينيا الاستوائية بمطار القاهرة الدولى

شهد مطار القاهرة الدولى , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس , وصول رئيس وزراء غينيا الاستوائية “فيسينت تومى” وذلك لبحث سبل دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين .

 وكان فى استقباله المهندس إبراهيم محلب , مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية , وتم إنهاء إجراءات وصوله عبر الصالة الحكومية بالمطار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *