الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات مجانا
فاتورة التليفون المنزلى
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات مجانا

نقدم لكم متابعينا الكرام طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات التى أطلقته فى إطار حرصها الشديد على راخة العملاء .

وفى هذا المقال سوف نعرض لكم مزايا الموقع الرسمى للشركة , بالإضافة إلى توضيح خطوات الإستعلام عن الفاتورة والحصول عليها وسدادها دون الإضطرار إلى الذهاب إلى أحد مقرات الشركة .

موقع المصرية للاتصالات :

قامت شركة المصرية للاتصالات بإطلاق موقع رسمى لها يحتوى على كافة الخدمات والمعلومات التى تهم العملاء ويبحثون عنها , فالآن يمكنهم الدخول على الموقع من أى مكان سواء بالمنزل أو العمل .

وأعلنت الشركة عن فاتورة التليفون الخاصة بشهر اكتوبر الماضى الربع السنوية والشهرية , والى بدأ سدادها لهذا الشهر بداية من يوم 14 اكتوبر الماضى حتى يوم 20 اكتوبر.

ثم بدأت فترة السماح من قبل الشركة لتستمر حتى يوم 11 من شهر نوفمبر , بالإضافة إلى إمكانية دفع الفاتورة عن طريق خدمة السداد الإلكترونى التى يوفرها الموقع من خلال كارت الفيزا .

طريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر اكتوبر 2016 :

يمكنكم الآن معرفة فاتورة التليفون مباشرة عن طريق موقعنا من خلال ترك تعليق لدينا أسفل المقال يحتوى على رقم التليفون وكود المحافظة التابع لها الرقم

كما بمكنكم الحصول على الفاتورة من خلال الدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات من هنـــــــــــا , وإدخال رقم التليفون وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانات المخصصة لها , ثم النقر على ” إعرض الفواتير “.

وبذلك تظهر للعميل القيمة الإجمالية للفاتورة بالإضافة إلى الفواتير السابقة التى لم يتم سدادها , كما يمكن للعملاء التعرف على قيمة فاتورة التليفون الارضى من خلال الاتصال على رقم 111 الخاص بالمصرية للاتصالات.

يذكر أن الشركة قد أعلنت عن نظام جديد للمتأخرين عن سداد الفاتورة حتى يتمكنوا من الإستفادة من خدماتهم لحين مواعيد السماح الجديدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *