الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 3/11/2016 : الفريق يعود من بولندا بتعادل مخيب أمام وارسو ورقم جديد للويلزي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 3/11/2016 : الفريق يعود من بولندا بتعادل مخيب أمام وارسو ورقم جديد للويلزي

نستهل أخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، بالنتيجة المخيبة التي حققها ليلة أمس مع مضيفه فريق ليجيا وارسو البولندي ، ضمن منافسات مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا . حيث تعادل الملكي في مفاجئة كبرى مع وارسو بثلاثة أهداف لكل منهما ، في مباراة قدم فيها الملكي عرضاً مخيباً لآمال جماهيره .

وسنستعرض معكم في ملخصنا الإخباري لليوم أجواء المباراة وتأثير نتيجتها على منافسات الشامبيونزليج ، بالإضافة لآخر أخبار الفريق والذي سيعود اليوم من بولندا ، ليمنح راحة سلبية من التدريبات للاعبيه ، قبيل العودة لاستئنافها غداً الجمعة استعداداً لمباراته المقبلة بالدوري الإسباني يوم الأحد المقبل أمام ليجانس .

الاستهتار بالمنافس يكلف الملكي كثيراً

ريال مدريد دخل مباراة الأمس بثقته الزائدة في تسجيل مهرجان أهداف في شباك وارسو على ملعب الجيش ببولندا ، مثلما فعل في البرنابيو بالسداسية ، لكن هذا لم يتحقق وتلقى الفريق نتيجة استهتاره بمنافسه البعيد عن التأهل للدور ال 16 ، لتكلف الاستنهانة كثيراً الملكي ، وتحرمه من صدارة مجموعته ، بل لولا استفاقة كوفاسيتش في اللحظة الأخيرة لكان الملكي على أعتاب الخسارة . بينما تمكن فريق بروسيا دورتموند الألماني في نفس المجموعة من انتزاع قمة الترتيب ، بعد فوزه على سبورتنح لشبونة ليرفع من رصيده إلى 10 نقاط ويحتل الريال الوصافة برصيد 8 نقاط .

مباراة الأمس شهدت بداية منطقية من الملكي حيث افتتح أهدافه بهدف جاريث بيل في الدقيقة الأولى من المباراة ، ثم أزاد كريم بنزيما بثاني في الدقيقة 35 ، ليطمئن الفريق لسير اللقاء على رغبته وكأن المباراة ستنتهي بإمطار وارسو بالأهداف . دقائق معدودة ووجد الملكي نفسه مسجلاً فيه 3 أهداف في الدقائق 40 و 58 و 83 ، وبعد الهدف الثالث للبولندي بدقيقتين أدرك التعادل ماتيو كوفاسيتش لينقذ فريقه من الخسارة .

cwsa2ftwiaeta0_

زيدان يحمل نفسه مسئولية التعادل

خلال تصريحات له بعد المباراة ، أكد المدير الفني للملكي زين الدين زيدان أنه يتحمل بالكامل مسئولية التعادل أمام وارسو معترفاً بصعوبة المباراة ، لكن أشار أن الفريق لم يخسر وهذا شئ جيد . وعن اقتراب وارسو من حسم نتيجة المباراة لصالحه بالفوز ، قبيل إدارك الريال للتعادل علق زيدان :

حاولنا اللعب بثلاثة مدافعين مع مساعدة من لاعبي خط الوسط، بعد أن أصبحت النتيجة 2-2 لم أريد الخسارة لذلك بحثت عن حلول . لعبنا بشكل جيد وسجلنا هدفين، ولكننا لم نحافظ على اللعب بكثافة جيدة لذلك أصبح الأمر معقد، أنا سعيد بالدفاع رغم الأهداف .

أما عن خسارته لصدارة المجموعة لصالح دورتموند فقال :

المجموعة صعبة، ولكن فكرتنا كما هي لم تتغير نريد أن ننهي المجموعة في المركز الأول وسوف نحاول .

رقم قياسي جديد للويلزي

بتسجيله لأول أهداف الريال أمام وارسو في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ، تمكن نجم الفريق الويليزي جاريث بيل من تحقيق إنجاز جديد ، بإحرازه أسرع هدف لفريق ريال مدريد طوال مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا . فبتسديدة بيل الصارخوية بالقدم اليسرى سجل أول هدف للملكي في اللقاء بالثانية 57 ، ليتمكن من تحقيق رقم قياسي للفريق .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *