الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة مكملين الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات 2016 ومتابعه اخر الاخبار
تردد المحطة
قناة مكملين

تردد قناة مكملين الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات 2016 ومتابعه اخر الاخبار

قناة مكملين الفضائية هي قناة مصرية فضائية نشات في الثلاثون من يونيو لعام 2014 علي يد عدد من رجال الاعمال الصغار في السن ومن الشباب لدعم جماعه الاخوان المسلمين بعد فض اعتصام رابعه وعزل الرئيس مرسي من الحكم والقبض علي قيادات الجماعه .

وتبث قناة مكملين الفضائية السياسية والاقتصادية والرياضية المصرية والعربية والعالمية علي مدار الساعه بالرغم من تركيزها علي المجال السياسي المصري مؤكدة انها قناة تعبرعن جموع المصريين ولا تدعم فصيل دون الاخر وتتبع المهنية والموضوعية في صياغه اخبارها .

وقد استطاعت قناة مكملين باجتذاب عدد من المشاهدين والمتابعين لها علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصل عدد متابعي القناة علي صفحتها الرسمنية علي موقع فيس بوك الي نحو مليون متابع حتي الان وتلك الاعداد في زيادة مستمرة .

ومن اهم البرامج التي تقدمها شاشة قناة مكملين الفضائية برنامج الاعلامي محمد ناصر برنامج كلام كبير بالاضافه الي الاعلامي عمر الشال في برنامج الو مكملين وعدد من النشرات الاخبترية وقراءات في اهم ما صدر بالصحف المصرية وكل برامجها يتم اذاعتها بتوقيت القاهرة بالرغم من انها تبث من تركيا .

وتعد تركيا هي الملاذ الامن للقنوات التابعه لجماعه الاخوان المسلمين من بينهم قناة مكملين الفضائية وقناة الشرق وغيرها من القنوات المعاضة للنظام المصري الحالي وعلي راسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومته .

وقد توسعت قناة مكملين الفضائية في عرض برامجها بصورة اكثر دقة ووضوح من ذي قبل بعد تحقيقها للنجاح واجتذاب المشاهدين حيث تمتلك قناة مكملين ترددات لها علي القمر الصناعي المصري النايل سات والقمر العربي العرب سات والقمر الاوربي الهوت بيرد .

واليكم الان ترددات قناة مكملين التي اعلنت عنها عبر موقعها الرسمي لتفادي التشويش المستمر علي القناة في مصر وفق لموقع قناة مكملين .

النايل سات : التردد 11012 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 5/6 .

عرب سات : التردد 11142 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

هوت بيرد : التردد 12111 ، الاستقطاب راسي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *