الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 3/11/2016 : الفريق يبقى على آمال ليون بتعادله المخيب بدوري الأبطال وآخر أخبار الصفقات المحتملة
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 3/11/2016 : الفريق يبقى على آمال ليون بتعادله المخيب بدوري الأبطال وآخر أخبار الصفقات المحتملة

نستهل أخبار يوفنتوس اليوم ، بالتعادل المخيب لآمال جماهيره ، والذي حققه ليلة أمس الأربعاء على ملعبه أمام فريق ليون الفرنسي بهدف لكل فريق ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا . ونستعرض معكم موقف اليوفي بعد هذه النتيجة ، بالإضافة لآخر أخبار الفريق والصفقات المحتملة في الفترة المقبلة .

السيدة العجوز تجدد آمال ليون في التأهل

انتزع ليون تعادلاً ثميناً من السيدة العجوز ، جعله يجدد آماله الضعيفة في التأهل لدور ال 16 من منافسات دوري الأبطال . فقد وصل رصيد يوفنتوس بعد تلك النتيجة إلى 8 نقاط ، وتراجع للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة ، واحتل ليون المركز الثالث برصيد 4 نقاط . واستغل إشبيلية الإسباني تعادل الفريقين ليحتل صدارة المجموعة ، بعد فوزه الكبير على ديناموز زغرب الكرواتي برباعية نظيفة ، ليعتلي القمة برصيد 10 نقاط ليقترب من الصعود للدور المقبل ، بينما اليوفي أجل حسم تأهله .

المباراة شهدت تقدم السيدة العجوز بهدف مهاجمها هيجواين في الدقيقة 13 من ركلة جزاء ، ليدرك الفرنسي التعادل في الدقيقة 85 عن طريق اللاعب توليسو . وبذلك قد يتأهل ليون في حالة نجاحه في الفوز في لقاءيه المقبلين على ديناموز وإشبيلية ، وفي نفس الوقت يخسر يوفنتوس من نفس الفريقين .

يذكر أن يوفنتوس سيستعد لمباراته المقبلة بالدوري الإيطالي أمام فريق كييفو ، والتي ستقام يوم الأحد المقبل

cwsbsn9xeaejhti

بوفون يصل للمباراة المائة بدوري الأبطال

وبعيداً عن النتيجة المخيبة ، فقد شهدت أجواء ما قبل المباراة احتفال جماهير اليوفي بحارس الفريق المخضرم جيانلويجي بوفون ، كونه سيشارك في اللقاء ال 100 له بمسابقة دوري أبطال أوروبا وسط احتفالاً رائعاً به في ملعب “يوفنتوس أرينا” . بوفون بوصوله للمباراة المائة تخطى الرقم السابق لنجم ميلان أليساندرو نيستا ، والذي شارك مع فريقه في 99 مباراة ، ويأتي خلفهما نجم اليوفي ديل بييرو بخوض ل 89 مباراة .

وبالنسبة لإجمالي قائمة اللاعبين الإيطالين الذي لعبوا في منافسات الشامبيونزليج ، فقد احتل بوفون المرتبة الثالثة ضمن أكثر المشاركين ، بينما احتل صدارة القائمة باولو مالديني برصيد 109 مباراة ويحل ثانياً أندريا بيرلو بمشاركته في 108 مباراة .

cwr-d4uxgaajl_x

اليوفي يعود للاهتمام بنجم إيفرتون

وفقاً لما نشرته الصحيفة الإيطالية “كالتشيو ميركاتو” ، لإعن اليوفي عاد من جديد للاهتمام بضم نجم إيفرتون الاعب البلجيكي روميلو لوكاكو ، لتدعيم هجوم الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل . وأشارت الصحيفة أن يوفنتوس يراقب من بداية الموسم لوكاكو ، ويستعد لمحادثة وكيل أعماله مينو رايولا صاحب العلاقات الجيدة مع الإيطالي تمهيداً للتقدم رسمياً بعرض لإيفرتون . يذكر أن لوكاكو يرتبط بعقد مع فريقه الإنجليزي يستمر حتى عام 2019 .

كيسي يخلق صراعاً إيطالياً إنجليزياً

نشرت بعض الصحف الإنجليزية بعض التقارير التي تؤكد اقتراب حدوث صراع إيطالي إنجليزي ، للحصول على خدمات لاعب فريق أتلانتا الإيفواري فرانك كيسي ، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل .  كيسي صاحب ال 19 عاماً يلقب بيايا توريه الجديد ، بعدما استطاع تقديم موسماً جيداً مع فريقه لفت إليه أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ، منها يوفنتوس وأرسنال اللذان سيسعيان بقوة للتوقيع معه .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *