الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات ميدو عن أزمة حسام غالي مع أسامة نبيه
أزمة حسام غالي مع أسامة نبيه
تصريحات ميدو حول أزمة غالي

تصريحات ميدو عن أزمة حسام غالي مع أسامة نبيه

طفت خلال الفترة الأخيرة على السطح أزمة بين الكابيتانو لاعب الأهلي حسام غالي والمدرب العام للمنتخب أسامة نبيه ، واشتدت كثيرا وتم استبعاد الللاعب من معسكر المنتخب الوطنى القادم والذى يسكون بمثابة الاستعدادا لمواجهة منتخب تنزاينا فى تصفيات أمم إفريقيا فى الشهر القادم . الأزمة التى ظهرت يرجح أن سببها هو أن حسام هو كابتن فريقه وعند وجود بالمنتخب اعتاد أن يكون القائد وقد تصدر منه بعض الأوامر أو النصائح أو حتى الانفعالات على زملائه مثلما هو معتاد ، لكن أسامة نبيه لا يسمح أبدا بحدوث ذلك . وقيل أنه ذكر لفظ عصابة قاصدا به لاعبى الأهلي وهو ما أشعل الأمر بينه وبين غالي والذى لم يقبل أبدا بهذا القول على زملائه فى النادى وهو ما جعل الأمور تتطور وتم استبعاده من المعسكر .

حسام غالي لم تكن لديه أية تعليقات على الأزمة التى تفاقمت وكثرت فيها الشائعات دون توضيح حقيقة الموضوع ، وفضل اللاعب الصمت ، لكنه فقط قام بعمل مداخلة هاتفية مع أحد البرامج لنفى الوقائع التى سردتها أحد الصحف المصرية حول الموضوع مؤكدا أنها مفبركة ، متعجبا من استبعاده من المنتخب حيث قال نصا :

القصة التي نشرتها صحيفة الوطن ليس لها أساس من الصحة ولم تحدث وتم تأليفها والحقيقة غير ذلك تماما ، وكل الروايات التي نشرت حول الأزمة مفبركة . هاني أبو ريدة وعدني بحل الأزمة وسأجلس معه بعد العودة من أبو ظبي عقب خوض مباراة روما يوم الجمعة المقبل . ما حدث كله لدي وسألتزم الصمت حفاظا على المنتخب حتى الجلسة مع أبو ريدة، الأزمة حدثت منذ مباراة نيجيريا ولا أعرف لماذا خرجت الآن .

وعلى صعيد جماهير النادي الأهلي والكرة بشكل عام فقد كان لهم رد فعل قوى حول الموضوع بعمل هاشتاج يطالبون فيه بإقالة أسامة نبيه لتجرأه على لاعب فى قيمة غالي بدون وجه حق ، والذى قوبل بالعديد من المشاركات والتفاعلات ووافق عليه الكثيرون . ثم تم من قبل بعض جماهير الزمالك والكرة الاعتراض على طلب الإقالة مهاجمين أسلوب غالي وتعامله مع المدرب العام ، لتتحول الأزمة من المنتخب إلى أزمة تمييز بين لاعبى أهلي وزمالك ليزداد الوضع سوءا .

وبالنسبة لردود الأفعال من قبل المسئوليين تجاه الأمر فكان هانى أبو ريدة المشرف العام على المنتخب قد وعد بحل الموضوع بأقصى سرعة . أما مشاهير كرة القدم فكان لهم تعليقات حول تلك الأزمة ومنهم أحمد حسام ميدو المدرب الأسبق لنادى الزمالك والذى كتب على حسابه الشخصى على موقع تويتر رأيه حول الأزمة ، نستعرضه لكم فى هذه الصور :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *