الرئيسية / منوعات / موقع تويتر يحى ذكرى وفاة الشيخ زايد ال نهيان بعد 12 عاماً على فراقة
الشيخ زايد
احياء ذكرى الشيخ زايد

موقع تويتر يحى ذكرى وفاة الشيخ زايد ال نهيان بعد 12 عاماً على فراقة

فى اقاب ذكرى رحيل الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان الذى يعد اول رئيس لدولة الامارات العربية المتحدة فقد اقام موقع التواصل الاجتماعى الشهير ( موقغ تويتر ) احياء لذكرى الثانية عشر لوفاة الشيخ زايد .

و قد قام عدد كبير من النشطاء على موقع تويتر بإطلاق هاشتاج ذكرى الشيخ زايد و قد وصل الهاشتاج الى مراكز متقدمة للغاية فى قائمة الاكثر تداولاً و ذلك على مستوى عدد كبير من الدول العربية و قد تزايدت التعليقات على الهاشتاج السابق ذكرة من محبين الشيخ زايد بن نهيان ، و قد شمل الهاشتاج ذكر كافة انجازات المغفور له بإذن الله و الذى يعد ذو فضل بالغ فى توحيد الامارات العربية المتحدة مع جلالة الشيخ راشد بن سعيد ال مكتوم فى يوم الثانى من شهر ديسمبر من العام 1971 م .

تعليقات نشطاء تويتر على ذكرى وفاة الشيخ زايد  :

و من بين التعليقات التى نشرت على الهاشتاج السابق ذكرة هو تعليق احد المواطنين الاماراتيين بالدعاء للشيخ زايد بالرحمة و ان يسكنة الله سبحانة و تعالى الفردوس الاعلى و يسعدة دائماً كما حرص على اسعاد شعبة العريق و وصفة بإنه خير الاباء و خير القائد .

 

1

فيما علق مواطن اخر من خلال الهاشتاج بالدعاء لسمو الشيخ بالرحمة و ان ينور الله قبرة و يرفع من مقامة و ان يسكنة جنات الفردوس .

فيما علقت احد النشطاء على موقع تويتر بأن الشعب الاماراتى عشق انسانية و وطنية الشيخ كما مدحت فى اخلاقة و كرم انسانيتة .

 

2
3
 يذكر ان وزير الشؤون الخارجية لدولة الامارات العربية المتحدة الدكتور انور قرقاش قد اشترك فى احياء تلك الذكرى و ذلك من خلال منشور نشرة على حسابة الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر حيث نعى الفقيد و دعى له بالرحمة و المغفرة .
Capture

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *