الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 3/11/2016 : الفريق ضيفاً على أوستريا فيينا النمساوي في مواجهة النقص الدفاعي
مباراة روما وأوستريا فيينا النمساوي

أخبار روما اليوم الخميس 3/11/2016 : الفريق ضيفاً على أوستريا فيينا النمساوي في مواجهة النقص الدفاعي

يحل روما الإيطالي ضيفاً على فريق أوستريا فيينا النمساوي ، في مباراه الرابعة بمنافسات مجموعته الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي ، والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءاً على ملعب “فرانز هو” بالنمسا . لقاء اليوم هام جداً ، سيسعى فيه الذئاب للوصول لقمة جدول مجموعته والاقتراب من التأهل للدور المقبل .

روما “النقص الدفاعي” يسعى لخطف الصدارة من النمساوي

يدخل روما مباراة اليوم برصيد 5 نقاط في دور مجموعات الدوري الأوروبي ، يحتل بهم المركز الثاني خلف أوستريا المتصدر بفارق الأهداف . ويريد الذئاب الوصول للمركز الأول ، وتحقيق نتيجة جيدة على النمساوي الذي استطاع التعادل معه بعقر داره “الأولمبيكو” بثالثة أهداف لكل فريق ، في نتيجة مخيبة لآمال جماهير الذئاب ، والتي تريد من الفريق تعويض خروجه من ملحق دوري الأبطال ، بالتأهلي في الدوري الأوروبي .

وعن منافسي روما الآخرين في مجموعته ، ففريق أستريا جورجو الروماني يحل ثالثاً في الترتيب برصيد 3 نقاط ، بينما يتذيل المجموعة فيكتوريا بلزن التشيكي برصيد نقطة وحيدة . لكن تبقى هناك مشكلة كبرى تواجد المدير الفني لروما سباليتي ، وهي نقص صفوف دفاعات فريقه .

فالذئاب يغيب عنهم اليوم للإصابة كلا من توماس فيرمايلين ، إيمرسون بالميري ، كوستاتس مانولاس ، أليساندرو فلورينزي ، ماريو روي وتوتي ، وليس لدى سباليتي في الدفاع سوى 4 لاعبين فقط هما أنطونيو رودريجيو جوان جيسوس وبرنو بيريس وفيدريكو فازيو . من هنا سيقوم سباليتي بتغيير شكل الفريق ، لاتعويض النقص الدفاعي والمرجح الدفع بلاعب الوسط دي روسي في قلب الدفاع .

سباليتي يطلب الثقة من الجماهير

ونظراً لكثرة إصابات روما فقد طلب سباليتي من جماهير الفريق دعمه والثقة في اللاعبين ، مشيراً أن المتواجدين حالياً لا يقلوا أبداً عن الأساسيين المصابين . وأكد أن روما نضج بشكل كبير في الفترة الأخيرة ، والفريق لا يقبل بأي نتيجة الآن سوى الفوز . وعن إصابات لاعبيه أوضح سباليتي :

توتي لديه ألم وسيتم تقييم حالته هذا الأسبوع، سيتم تقييم حالة فازيو أيضًا لأنه أصيب فى مباراتنا الماضية، إيميرسون يعانى من إصابة صغيرة بساقه اليسرى، ومانولاس يتدرب منذ الاثنين وسيعود ضد أتالانتا .

الاتحاد الإيطالي يعاقب محمد صلاح

قام الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بمعاقبة محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في روما ، بتغريمة مالياً ، وذلك على خلفية إدعاءه السقوط داخل منطقة الجزاء مطالباً بركلة لفريقه خلال مباراة إمبولي الأخيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي ، ليغرم 2000 يورو نظراً لرؤية الحكم أنه يمثل . يذكر أن لقاء إمبولي كان ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإيطالي ، ولم ينجح فيه روما في الاقتراب أكثر من المتصدر يوفنتوس ، مكتفياً بكونه ثانياً في جدول ترتيب الكالتشيو .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *