الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الخميس 3/11/2016 : ختام منافسات الجولة السادسة بمباراتين والشباب يخسر للمرة الأولى
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الخميس 3/11/2016 : ختام منافسات الجولة السادسة بمباراتين والشباب يخسر للمرة الأولى

نواصل تغطيتنا المستمرة لأخبار الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي الإماراتي” ، والذي سيختتم اليوم منافسات جولته السادسة ، عقب انطلاقها مساء أمس الأربعاء . وكانت مباريات الأمس قد شهدت مفاجآت كبرى ، نستعرضها معكم بالنتائج بالإضافة لتوضيح لقاءات اليوم .

اختبار هام لبني ياس والنصر

تنتهي اليوم لقاءات الأسبوع السادس من الدوري الإماراتي بثلاث مباريات ، سيحل فيها فريق الوصل ضيفاً على فريق إتحاد كلباء

%d9%8a%d8%b5%d9%8a

خسارة أولى للشباب والوحدة يحقق رقماً جديداً

شهدت انطلاقة منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإماراتي بالأمس نتائج مثيرة ، فاللقاءات الأربعة التي أقيمت جميعها حملت طابعاً مميزاً . البداية ستكون من أقوى مواجهات الأمس والتي جمعت بين فريقي العين والشباب ، والتي ألحق فيها العين الهزيمة الأولى لفريق الشباب بعدما تغلب عليه بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي أقيمت بعقر داره في ملعب هزاع بن زايد .

أحرز هدفي العين كلا من كايو في الدقيقة 54 وإبراهيما دياكيه في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع من المباراة ، بينما سجل هدف الشباب الوحيد اللاعب راشد حسن . بهذه النتيجة ارتفع رصيد العين إلى 13 نقطة ، بينما تجمد رصيد الشباب عند 13 نقطة ، لتكون ضربة قائية له بالمنافسات على يد العين ، والذي بفوز الأمس يواصل التألق ويعد نفسه جيداً لمباراته المرتقبة في نهائي دوري أبطال آسيا .

المباراة الثانية بالأمس استطاع فيها فريق الوحدة تحقيق أول انتصار كبير في منافسات الدوري الإماراتي لهذا الموسم ، بعما تغلب على فريق الشارقة بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت باستاد الشارقة . وشهدت المباراة رقم قياسي جديد كان للاعب تيجالي والذي أحرز 5 أهداف من السبعة ، في الدقائق 37 و 55 و 77 و 86 و 87 ، بينما سجل الهدفين الآخرين كلا من شانج في الدقيقة 13 والعكبري في الدقيقة 52 .

خسارة الشارقة على ملعبه جمدت رصيده عند النقطة 6 ، والذي حتى لم يسجل هدفه الوحيد في الهزيمة السباعية بالأمس ، فقد أحرزه مدافع الوحدة شانج بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 29 ، بينما رفع المكسب الكبير للوحدة رصيده إلى 11 نقطة .

أما ثالث مباراة فقد تمكن فيها الأهلي من العودة للانتصارات ، بعدما تغلب على ضيفه حتا بنتيجة كبرى سداسية نظيفة . أحرز أهداف الأهلي كلا من أحمد خليل في الدقيقة 16 ، ورودريجو سانتوس سحل بمفرده أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 29 و 34 و 42 و 76 ، واختتمت الأهداف بالسادس للاعب إيفيرتون ريبيرو في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

وآخر مواجهات الأمس توقف فيها قطار انتصارات الجزيرة الإماراتي ، عندما استطاع الإمارات على ملعبه تحقيق التعاجل معه بهدف لكل فريق ، بعدما تمكن من الفوز في الجولات الثلاث الماضية . أحرز هدف الجزيرة علي مبخوت في الدقيقة 31 ، أكا هدف الإمارات فسجله أحمد إبراهيم في الدقيقة 64 .

وكاد الجزيرة أن يخرج بالفوز الرابع له ، للولا مبخوت والذي أضاع ركلة جزاء على فريقه وكلفه خسارة نقطتين ثمينتين ، حينما أهدر الركلة التي احتسبت في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة . بهذه التعادل حصد الإمارات نقطته الثانية في الدوري في مشواره للهروب من القاع ، والجدول التالي بيان بتفاصيل مواحهات الأمس

%d8%ab%d8%b5%d8%b5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *