الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 3/11/2016 : انطلاق منافسات الجولة الثامنة بصراع القمة بين الاتحاد والشباب والنصر
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 3/11/2016 : انطلاق منافسات الجولة الثامنة بصراع القمة بين الاتحاد والشباب والنصر

نواصل في عرض ملخصنا المستمر عن أخبار الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، والذي ستنطلق جولته الثامنة اليوم بثلاث لقاءات وستستمر حتى الغد قبل أن تتوقف المسابقة ، بسبب ارتباط المنتخب السعودي بخوض مباراته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، أمام منتخب اليابان لمدة إسبوعين ، ثم ستسنأنف الجولات .

جولة صراع قمة دوري جميل

اليوم تنطلق مواجهات الأسبوع الثامن من الدوري السعودي بثلاث لقاءات ، والبداية ستكون من الفيصلي والذي سيستضيف الشباب السعودي ، في لقاء هام لرفاق سامي الجابر مدرب الشباب . حيث يرغب الفريق في تحقيق الفوز الرابع له بدوري جميل ، كما سيسعى للزحف نحو قمة الترتيب ، حيث يفصله عن الاتحاد المتصدر نقطتين فقط ، لكن تبقى لديه مشكلة واحدة وهي غياب مهاجمه محمد بن يطو للإصابة ، ومن هنا على الجابر إيجاد البديل المناسب للفريق خاصة أن غياب يطو سيستمر لشهر .

وثاني لقاءات اليوم سيستضيف فيها النصر السعودي فريق الرائد ، باحثاً عن الوصول للقمة ، خاصة أنه فقط تفصله نقطة وحيدة عن الاتحاد . وسيسعى النصر المنتفض لحصد النقاط الثلاث ، مستغلاً انتفاضة مهاجمه محمد السهلاوي ، لكنه سيشه في نفس الجولة مباراة لمتربع قمة الترتيب وهو الاتحاد والتي ستختتم بها لقاءات اليوم من الجولة الثامنة .

حيث سيواجه الاتحاد السعودي ضيفاً على فريق الباطن ، ساعياً للاستمرار على منوال التألق في دوري جميل هذا الموسم ، وحصد لقب المسابقة الغائب عن خزانة النادي منذ عام 2009 . ويفقتقد الاتحاد اليوم لجهود جناح الفريق الأيمن المصري محمود عبد المنعم كهربا ، والذي أصيب بتمزق عضلي خلال لقاء الكلاسيكو الأخير أمام فريق الهلال والذي انتهت نتيجته بفوز الاتحاد بثنائية نظيفة .

والجدول التالي يوضح مواعيد اللقاءات الثلاثة وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية

%d8%b3%d8%b4

باعشن يطلب دعمه جماهير العميد

طلب رئيس نادي الاتحاد السعودي حاتم باعشن من جماهير الفريق ، حضور لقاء اليوم ومساندة الفريق أمام الباطن في المباراة التي ستقام على ملعب الجوهرة . حيث تبذل جهود كبرى من قبل النادي لتذليل كل الإمكانات للفريق ، للعودة للفوز بلقب الدوري السعودي ، والذي يتصدر جدول ترتيبه حالياً برصيد 16 نقطة ، من 5 مباريات فاز فيها وتعادل وحيد وهزيمة بمثله ، ويفصله عن الوصيف الهلال نقطة وحيدة .

وهذه تغريدة باعشن على حسابه الشخصي لجماهير العميد

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *