الرئيسية / اخبار التقنية / العاب سبونج بوب اون لاينن جديدة لكل الاولاد و البنات
العاب سبونج بوب
مباشرة

العاب سبونج بوب اون لاينن جديدة لكل الاولاد و البنات

ان العاب سبونج بوب ، افضل صديق هو نجم البحر وردي اسمه باتريك، الذي يبقى صخرة ، على الرغم من انه ليس هو اذكى شخص في البحر ، و باتريك تقف بجانب اصدقائه في السراء و الضراء ، و هما يبدو انهم تحدث لهم الكثير من المتاعب بعضها بعضا ، لكنهم دائما تبدو و كأنها لاصلاح الاحوال و الاستمتاع بوقتهم للطرفين .

و زميل العاب سبونج بوب  ، هو ايضا له زميل في العمل . و مع كل من الاضطرابات التي تأتي مع الذين يعيشون بالقرب من سبونج بوب ، و قال انه نادرا يحصل على الفرصة لاجراء بعض التحسينات له فى اللعب ، و انه لديه نظرة من اجل التدقيق في الحياة من اصدقائه ، و التي تظهر في جميع الاوقات ان تسبب له اى خطر .

و صديق اخر من العاب سبونج بوب  هى ساندي السنجاب ، انها موجودة في الساحة و ترتدي خوذة مثل رائد الفضاء في الوقت نفسه كما توجد في الماء ، و ساندي و سبونج بوب غالبا ما تعمل على لعب الكاراتيه بصورة تبادلية .

اما كربس ، فهو شخصية مجهرية تقريبا يؤدي إلى مزيد من المشاكل من اي شخص اخر ، و هو جهاز كمبيوتر يعمل مساعدون له في الكفاح من اجل انهاء حكم كروستي كراب .

و الجزء الاكبر من العاب سبونج بوب ، و هو فى البحر ومع ذلك، اهناك أوقات اخرى يكون فى حلة بين كائناتتعيش في البحر على شواطئ ، و بالصعود على المزيد من المغامرات سواء في الماء أو على الارض ، و تبدو العاب سبونج بوب دائما مع المتعة  من اللاعبين ، و التى يمكن ممارستها من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *