الرئيسية / اخبار مصر / رئيس البنك الاهلي يكشف السعر الحقيقي للدولار امام الجنيه المصري
البنك
رئيس البنك الاهلي

رئيس البنك الاهلي يكشف السعر الحقيقي للدولار امام الجنيه المصري

صرح رئيس البنك الاهلي هشام عكاشة بان سوق العملة يشهد حالة عدم الاستقرار وذلك بسبب الارتفاع في المضاربات لدولار ووضح بان البنك قد رصد عن طريق فروعة حركة التداول للدولار بقيمة بأقل من ما يتم الترويج للدولار ، كما ان اضاف في تصريح له بان البنك يتابع عمليات التداول للدولار في السوق الموازي والتي تراوحت ما بين 10 و 12 جنيه ، وذلك يكون عكس الاسعار والتي كشف وسائل الاعلام عنها .

رئيس البنك الاهلي

كما ان رئيس البنك الاهلي هشام عكاشة قد نفي بانه لا توجد عمليات شرائية عن الدولار وأنه طالب المواطنين بان تضع ثقتها بالاقتصاد القومي وبالخصوص بأنه يمتلك  اساسيات الانطلاق بظل تعدد القطاعات الانتاجية والموارد ايضاً ، كما اكد بان المضاربين يستغلوا المواطنين في نشر شائعات وذلك في تحقيق الارباح ولكن يكون علي حساب اقتصادنا القومي .

رئيس البنك الاهلي هشام عكاشة قد اوضح بان ما يشهده قطاع السياحة بمصر يعتبر وضع بشكل مؤقت وانه سوف يزول في فترة قريبة ثم يؤدي الي انطلاقة في الاقتصاد القومي ، وأشاد بالمبادرة الخاصة بالغرفة التجاري وببعض المصنعين بالبيع بالسعر الحقيقي وبضبط السوق وبعودة الأمور الي نصابها الحقيقي .

كما قال رئيس البنك الاهلي هشام عكاشة بان الورقة الخضراء شهدت في الثامنة واربعون ساعة الماضية حالة من الانهيار الملحوظ واكد بان يوجد هناك إقبال ملاحظ قد رصدته  فروع البنك ، وان ذلك الانهيار كان علي المستوي العام للجمهورية في حركة الشراء لشهادات الادخار بالجنيه المصري .

كما وضح رئيس البنك الأهلي بان بنك مصر قد سابق في إنشاء شركة الصرافة البنك الأهلي وبالتالي فذلك يعد أمر ليس بجديد وأكد في الوقت نفسة بأنها لن تكون بديل عن شركة الصرافة ووضح بان الهدف من وراء الإنشاء لشركات الصرافة هو الزيادة في الخدمات التي تٌقدم الي المواطن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *