الرئيسية / اخبار مصر / حمدين صباحى يستمر فى اعتصامه لليوم الثانى بحزب الكرامة
اعتصام بمقر حزب الكرامة
المرشح السابع حمدين صباحى

حمدين صباحى يستمر فى اعتصامه لليوم الثانى بحزب الكرامة

يستمر المرشح الرئاسى السابق , حمدين صباحى , لليوم الثانى على التوالى إعتصامه فى مقر حزب الكرامة , حيث جاء هذا الإعتصام لمطالبته بضرورة الإفراج عن الشباب المعتقلين على إثر إتهامهم بالتظاهر بدون تصريح وهو ما يعد خرقاً للقانون .

كما جاء إعتصام صباحى لإعلانه عن رفضه إتفاقية تعيين الحدود البحرية مع المملكة العربية السعودية , حيث يدعم العديد من شباب أحزاب التيار الديمقراطى إعتصام صباحى , بينما غادر عدد من قيادات الكرامة إلى عملهم على أن يعودون مرة أخرى إلى الاعتصام التبادلى .

حيث تتبنى هذا الإعتصام حملة “مصر مش للبيع” بالتعاون مع تحالف التيار الديمقراطى , ومن المنتظر أن يشارك فى الإعتصام عدد  من قيادات التيار للاعتصام خلال الساعات القليلة القادمة من بينهم الدكتور محمد بسيونى , الأمين العام لحزب الكرامة .

وحول ما أعلنه رواد مواقع التواصل الإجتماعى على موقع ” تويتر ” تحت عنوان ” ماذا تقول لحمدين صباحى ؟ ” , عقب ساعات قليلة من بدء الإعتصام المفتوح بمقر الحزب , فقد هاجم العديد منهم موقف “حمدين صباحى” .

فقد صرح البعض بأن حمدين صباح أصبح كارت محروق وأن نواياه ورغبته فى الوصول للسلطة أصبحت واضحة لهم تماماً , مشيراً أن رغبته تكمن فى تولى منصب هام بالدولة او الوصول إلى كرسى الرئاسة وهو أمر صعب المنال .

كما أشار البعض إلى ان صباحى يشعر بالفراغ الكبير , الأمر الذى يجعله يرغب فى تولى منصب يشغل وقته , لذلك قام لإعتصام مفتوح كنوع من تسليه وقته إذ ربما يحصل على منصب هام .

والجدير بالذكر أن المرشح الرئاسى السابق , حمدين صباحى , قد أكد على إستمراره فى الإعتصام المفتوح لحين أن تتم الموافقه على مطالبه التى أوضحها فى ضرورة الإفراج عن الشباب والتراجع عن الإتفاقية التى تمت مع المملكة العربية السعودية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *