الرئيسية / اخبار العالم / حادث سير باستراليا يكشف هن بطولة طفلة تنقذ اشقائها من الموت
حادث سير باستراليا
طفلة تنقذ اشقائها بعد انقلاب سيارة

حادث سير باستراليا يكشف هن بطولة طفلة تنقذ اشقائها من الموت

انتشرت على المواقع الالكترونية خبر عن حادث سير باستراليا هز العالم بإسرة ، حيث انقذت العناية الالهية اسرة مكونة من ام و ثلاثة اطفال كانا يستقلا سيارة تقودها الام فى ولاية كوينزلاند الواقعة بشرق استراليا و بالتحديد بالقرب من مدينة صن شاين كوست ؛ حيث انقلبت السيارة بهم .

حادث سير باستراليا فى طريق مدينة صن شاين كوست بولاية كوينز لاند :

و قد استطاعت الطفلة التى تبلغ من العمر سبعة اعوام ان تتمكن من إنقاذ اخواتها الصغار بعد إنقلاب السيارة بهم على الطريق بالقرب من مدينة صن شاين كوست الاسترالية .

الام تعرضت لاصابات جراء الحادث و حالتها مستقرة حالياً :

و قد وقع حادث سير باستراليا المشار اليه صباح يوم امس الموافق الثلاثاء الاول من شهر اكتوبر من الشهر الجارى ؛ و قد تم نقل الام التى كانت تقود تلك السيارة التى تعرضت لحادث الانقلاب الى مستشفى نامبور على الفور و هى الان حالتها مستقرة بحمد الله إلا ان الحادثة قد تسببت فى اصابتها بعدة اصابات و جروح فى العمود الفقرى و كذلك فى الذراعين و الصدر .

عمل بطولى قامت به طفلة ذات السبع سنوات لانقاذ اشقائها الذكور :

هذا و قد ذكرت هيئة الاذاعة الاسترالية هيئة ( أية بى سى ) ان الطفلة ذات السبع سنوات قد قامت بعمل بطولى بعد انقلاب السيارة التى كانت تستقلها مع والدتها و اخواتها حيث زحفت الطفلة من المقعد الامامى الى المقعد الخلفى فى السيارة و قد فكت شقيقيها من مقاعد الاطفال التى كانوا مربوطين بها  و قامت بفكهم و اخرجتهم على التوالى من السيارة المقلوبة و الحمد لله لم يصبهم اى اذى جراء هذا الحادث الاليم و بأنتظار تعافى الام من اصاباتها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *