الرئيسية / اخبار مصر / البرادعي يواجة هجوماً شديداً من الشعب المصرى بعد بيانة الاخير
البرادعي
محمد البرادعي

البرادعي يواجة هجوماً شديداً من الشعب المصرى بعد بيانة الاخير

فى اعقاب البيان الاخير الذى نشرة الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق تزايدت حدة الهجوم علية بشكل بالغ و استنكار من مضمون هذا البيان المثير للجدل ، حيث تضمن بيان الدكتور البرادعي اعتذار و محاولة لطلب السماح من الجماعة الارهابية ( الاخوان المسلمين ) و انصارهم الموالين لهم .

البرادعي اضطر الى الموافقة على خارطة الطريق فى الثالث من يوليو :

كما تضمن البيان المعلن انه كان غير موافق على ما تم اجرائة فى خارطة الطريق يوم الثالث من شهر يوليو و قد كان سبب موافقتة لتلك الخارطة هو حقن الدماء و منع دخول مصر فى حرب اهلية .

و قد كانت ردود الافعال على هذا البيان من قبل الشعب المصرى بالغ الحدة حيث اعتبر ثوار الثلاثون من يوليو ان بيان الدكتور محمد البرادعي ما هو إلا محاولة مكشوفة لاعادة نشر الفتنة بمصر خاصاً فى ظل الظروف الاقتصادية القاسية التى تعانى منها مصر خلال تلك الفترة .

سخط الاخوان المسلمون من بيان البرادعي الاخير :

بينما لم ينال البيان الصادر رضاء جماعة الاخوان المسلمون بالرغم من محاولات استمالتهم من خلاله فقد ظهر الهجوم المكثف تجاهه و اتهموه بأنة خائن و عميل و بذلك فأن الدكتور البرادعى قد خسر كافة الاطراف .

اطلاق هاشتاج البرادعي على موقع تويتر :

و اطلق نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى تويتر هاشتاج جديد يحمل اسم البرادعى و كان من نصيبة كمية ضخمة من الهجوم و السخرية من اقوالة و تصريحاتة و قد وصل هذا الهاشتاج الى قمة التراندات على موقع تويتر .

فيما وصفة بعض من المشاركين فى هاشتاج البرادعى على موقع تويتر بإنة يماثل شخصية الفنان احمد مظهر كما جسد شخصية البطل فى فيلم الايدى الناعمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *