الرئيسية / اخبار التقنية / فاتوره التليفون الارضي من موقع المصرية للاتصالات بالرقم مجانا
رابط الاستعلام فاتورة التليفون الارضى
الاستعلام عن فاتورة التليفون

فاتوره التليفون الارضي من موقع المصرية للاتصالات بالرقم مجانا

نرصد معكم ما قامت شركة المصرية للاتصالات بالإعلان عنه حول فاتورة التليفون الارضي التى يبحث عنها جميع العملاء لمعرفتها دون الحاجة الى الإضطرار للوقفوف طويلاً داخل طوابير السنترلات المملة والمرهقة .

حيث تعد فاتورة التليفون الارضي من أهم ما يبحث عنه عملاء شركة المصرية للإتصالات للإستفادة بالعروض التى توفرها الشركة لهم حال عدم التأخير فى سدادها .

وفى إطار حرص الشكة على توفير الراحة لعملاءها الكرام , أطلقت موقع إلكترونى رسمى لها يضمن كافة البيانات والمعلومات التى يبحث عنها كافة العملاء .

يضم موقع المصرية للاتصالات العديد من الخدمات المميزة التى من بينها الإطلاع والإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضى التى يبحث عنها العملاء ضمن خطوات سهة وبسيطة .

هذا بالإضافة إلى توفير الموقع خدمة سداد قيمة الفواتير إلكترونياً من خلال ما إستخدام العميل لكارت الفيزا الخاص به دون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد مقرات الشركة.

وحول طريقة الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضى لشهر أكتوبر , يمكنكم الحصول عليها من خلال اتباعكم الخطوات التالية ,

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

يقوم العميل بالنقر على الأيقونة التالية من هنــــــــا , للدخول  على الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات , ثم يتم إدخال كود المحافظة التابع لها الرقم ورقم التليفون المراد الإستعلام عن فاتورته .

ثم يتم النقر على أيقونة إعرض الفواتير ليتم إظهاركافة الفواتير التى تم الـتأخير فى سدادها من قبل العملاء , كما يمكنكم ترك تعليق لدينا اسفل المقال متضمناً رقم التليفون وكود المحافظة وسوف نتولى الحصول على الفواتير إليكم فى الحال .

يمكنكم الآن معرفة قيمة فاتورة التليفون المنزلي للشهر الحالي شهر اكتوبر 7 عام 2016، ودفع الفاتورة الآن عن طريق المراكز التي توفرها الشركة المصرية من أجل دفع الفواتير بكل سهولة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *