الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 2/11/2016 : الرئيس السيسى يستقبل وزير خارجية أذربيجان اليوم لبحث عددا من الملفات الإقليمية
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 2/11/2016 : الرئيس السيسى يستقبل وزير خارجية أذربيجان اليوم لبحث عددا من الملفات الإقليمية

فى ضوء متابعتنا لاهم واخر اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء الموافق 2/11/2016 رصدنا قيام الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , إستقباله لوزير  خارجية أذربيجان بمقر الرئاسة اليوم .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

الرئيس السيسى يستقبل وزير خارجية أذربيجان اليوم لبحث عددا من الملفات الإقليمية

من المقرر اليوم الاربعاء أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , بإستقبال وزير خارجية أذربيجان , ألمار مامادياروف , بمقر الرئاسة الجمهورية بمصر الجديدة .

كما من المقرر أن يستقبل الرئيس السيسى رئيس لجنة العلاقات مع دول المشرق بالبرلمان الأوروبى , ماريزا ماتيس , وذلك لبحث الجانبين سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين .

وسوف يتناول اللقاء بحث الجانبين عدد من الملفات الإقليمية والدولية التى تأتى فى مصلحة كلا البلدين , وذلك فى حضور وزير  الخارجية المصرى , سامح شكرى .

يذكر أن “شكرى” كان قد إستقبل , صباح أمس الثلاثاء , كريستوف هيوسجين مستشار الأمن القومى الألمانى والذى يزور مصر لإجراء مشاورات حول عدد من الملفات الإقليمية ومتابعة ملف العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا.

المهندس شريف إسماعيل يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة توفير السلع ضبط الأسعار

من المقرر اليوم الأربعاء أن يقوم المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء بترأس إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة الملفات الأمنية والاقتصادية .

كما يشهد الإجتماع عرض الوزراء لعدد من التقارير المختلفة , بالإضافة إلى متابعة توافر السلع التى يحتاجة المواطنيين ويعانون من نقصها بالأسواق وضبط الأسعار.

رئيس جمعية المستثمرين الصعيد يؤكد ان قرارات السيسى تنهض بالإقتصاد المصرى

صرح رئيس جمعية مستثمرى صعيد مصر للاستثمار والتنمية وعضو جمعية المستثمرين بالمناطق الصناعية وعضو الجمعية العمومية للنقابة العامة للفلاحين , الدكتور أيمن البغدادى بمدى أهمية قرارات الرئيس السيسى .

مؤكداً على أن جميع القرارات التى اتخذها الرئيس السيسي،بخصوص الاستثمار والمناطق الصناعية مثمرة , أمس الثلاثاء , سوف تحيى الصعيد وستغير مسار الاستثمار بأكمله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *