الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 2/11/2016 :تيجانا يكشف عن قائمة الفريق لمباراة المصري وحقيقة رحيل إسلام جمال
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 2/11/2016 :تيجانا يكشف عن قائمة الفريق لمباراة المصري وحقيقة رحيل إسلام جمال

نقدم لكم آخر مستجدات نادي الزمالك ، والذي سيواصل فريقه الأول لكرة القدم تدريباته اليوم بملعب أبو رجيلة ، استعداداً لملاقاة فريق المصري بعد غد الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز ، والتي ستقام على استاد برج العرب بالإسكندرية . واليوم سنتناول أخبار الفريق واللاعبين قبيل المباراة ، بالإضافة لآخر ما نشر عن النادي .

تيجانا يكشف عن قائمة الأبيض

يواصل اليوم لاعبو الأبيض مرانهم لليوم الثاني على التوالي ، للتجهيز لمباراة المصري . وكان مران الأمس قد شهد بعض التدريبات الخفيفة للاعبين الذين شاركوا في مباراة الإثنين الماضي أمام إنبي بالدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف . ويستمر تجهيز اللاعب محمد إبراهيم والذي عاد من جديد للتدريبات بعد التعافي من الإصابة ، كما سيتم تجهيز ستانلي وعلي جبر للمشاركة في مباراة الفريق البورسعيدي .

وبالنسبة لقائمة الفريق لمواجهة الجمعة ، فسيقوم المدير الفني للفريق مؤمن سليمان بالإعلان عنها غداً الخميس . لكن مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف كشف عن العائدون للقائمة عبر تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للنادي ، وفقاً للسياسة المتبعة من قبل الجهاز الفني ، بالقيام بعملية تدوير بين اللاعبين حتى يتمكن الجميع من المشاركة واستغلال كافة عناصر الفريق .

حيث أكد تيجانا على عودة علي جبر بعد غيابه عن مباراة إنبي الأخيرة ، مشيراً أن أحمد توفيق سيشارك أيضاً ، بالإضافة لتجهيز ستانلي ليلحق بالمباراة ، بعدما غاب عن لقاء الفريق البترولي بسبب الإصابة . وأوضح تيجانا أن الفريق يدرس جيداً المصري ، من خلال التسجيلات التي حصل عليها لمباريات الفريق البورسعيدي الأخيرة في الدوري منها لقاء طنطا . وأشار أن الفريق سيستمر في مرانه بمقر النادي حتى غد الخميس ، ثم سيسافر في نفس اليوم للإسكندرية ، لخوض مباراة المصري .

e3e

حقيقة رحيل إسلام جمال

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد مرتضى منصور ، خلال مداخلة هاتفية على قناة “العاصمة” ، أن لاعب الفريق إسلام جمال لن يرحل في  انتقالات يناير المقبلة . وأشار أحمد مرتضى أن الكلام عن الرحيل عار تماماً من الصحة ، موضحاً أن الزمالك لا يفق على أي لاعب والنجم هو النادي ، وأن أي لاعب يفكر في الرحيل فالباب مفتوح . وعن رغبة مصطفى فتحي في الاحتراف وتمرده لتنفيذ رغبته ، فأوضح أحمد مرتضى أنه لا يستطيع أحد التمرد داخل الفريق ، والعرض الذي تلقاه فتحي للاحتراف كان من إيطاليا ضعيف مالياً .

التراجع عن جراحة علي فتحي 

بعد خضوع اللاعب علي فتحي لبعض اللفحوصات الطبية بإشراف الدكتور أحمد عبد العزيز ، أكد طبيب الفريق أيمن زين أن اللاعب ليس في حاجة لإجراء جراحة في الركبة ، مشيراً إلى أن الآلام التي يعاني منها فتحي ستنتهي بشكل تدريجي عقب انتهاءه من البرنامج العلاجي الموضوع له .

وجاء خضوع اللاعب للفحوصات برغبة من رئيس النادي مرتضى منصور ، والذي أراد معرفة حاجته لإجراء جراحة من إصابته المتكررة بالركبة ، والتي حرمت الفريق من خدماته خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا في ظل حاجته إليه بسبب النقص العددي في صفوف قائمة الزمالك . وعن مدى استجابة فتحي للبرنامج العلاجي ، فأكد طبيب الفريق لوجود تحسن في الحالة مضيفاً أن الاستمرار في البرنامج سيجعله يتخلص من آلام الركبة نهائياً دون جراحة .

انتهاء أزمة مرتضى وميدو بالتصالح

بعد خلاف حاد بين الطرفين ، تصالح مرتضى منصور مع أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للزمالك ، بعد هجوم وتراشق بينهما على الساحة الإعلامية ، عقب رحيل ميدو عن تدريب الفريق بطريقة لم ترضيه بسبب هزيمته من فريق الأهلي في منافسات الدوري للموسم الماضي .

وتحدث مرتضى لميدو خلال مداخلة هاتفية لقناة “ON Sport” ، حيث أوضح أن الخلاف بينهما انتهى وأن الأمور كانت متأزمة بعدما أكد له شخص أن ميدو قام بسبه خلال تواجده في فرح . وأشار مرتضى أن ميدو هو أحد أبناء النادي ، ومن الممكن أن يعود لقيادة الفريق فنياً .

وهذا الفيديو هو مداخلة مرتضى منصور الكاملة مع ميدو

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *