الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يشارك في فوز أرسنال على بطل بلغاريا في ليلة تألق أوزيل
النني أرسنال يسعى للاستمرار في الأداء الجيد أمام لودجوريتس البلغاري
فريق أرسنال الإنجليزي

النني يشارك في فوز أرسنال على بطل بلغاريا في ليلة تألق أوزيل

شارك المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ، في مباراة فريقه أمام لودوجوريتس رازجراد البلغاري ، زوالتي انتهت بفوز المدفعجية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليتأهل فريقه لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا . حيث رفع الانتصار رصيد أرسنال إلى 10 نقاط احتل بهم صدارة جدول ترتيب مجموعته الأولى بالبطولة ، ليتساوى في الرصيد مع باريس سان جيرمان الفرنسي ، والذي يحل ثانياً بفارق الأهداف بعد تمكنه في نفس اليوم من الفوز على بازل السويسري بنتيجة 2-1 .

وكان النني قد تواجد في بداية المباراة على مقاعد البدلاء ، ليدفع به المدير الفني للفريق أرسن فينجر ، من الدقيقة 88 من شوك المباراة الثاني . ورغم الإشادات التي نالها النني قبيل المباراة ، وتوقعات العديد من الصحف البريطانية للبدء كأساسي في المباراة ، لكنه بعد 3 لقاءات متواجداً في التشكيل الرئيسي ، إذا بفينجر يشركه لمدة 3 دقائق فقط ، لكن اتضحت لمسات اللاعب خلال المباراة ، والتي أحرز ثلاثية أرسنال فيها كلا من جرانيت تشاكا وأوليفيه جيرو وأوزيل .

cwnqn-wwgaa8tkk

وتعد مباراة الأمس هي ليلة تألق الألماني مسعود أوزيل ، والذي أحرز ثالث أهداف المدفعجية وقدم أداءاً متميز في المباراة . وكانت للني لمسة سحرية معه ، عبر مساهمته في صناعة هدف أوزيل . فقد مرر الكرة للألماني بشكل ساعده على الانفراد بمرمى البطل البلغاري ، وتلاعب بحارس مرماه والمدافعين ليسكن الكرة في الشباك بسهولة .

الجدير بالذكر أن نتيجة الفوز بثلاثية تعد قليلة لتوقعات الكثيرين ، فمباراة الذهاب على ملعب المدفعجية “الإمارات” ، قد انتهت بفوزهم بسداسية نظيفة كان من الممكن أن تزيد لولا اكتفاء الفريق بهذا الانتصار الكاسح . لكن مباراة العودة ليلة أمس في بلغاريا لم تسر على نفس المنوال ، فبداية التسجيل جاءت من صاحب الأرض ثم لحق المدفعجية بأهدافهم تباعاً .

وخلال متابعات جماهير أرسنال للقاء ، فقد أشادت بمستوى النني في تلك الدقائق المعدودة ، وبرز هذا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” . وأطلقت بعضها لقب الشيطان الصغير على اللاعب ، حيث قرته على التمرير والتواجد في كل مكان ، وأنه يتعلم من مسعود أوزيل الشيطان الأكبر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *