الرئيسية / اخبار مصر / استقالات بالجمله فى حزب المصريين الاحرار قبيل الانتخابات المحلية
عضو حزب المصريين الاحرار
احمد فتحي

استقالات بالجمله فى حزب المصريين الاحرار قبيل الانتخابات المحلية

تعرض حزب المصريين الاحرار لضربة سياسية موجعه من قبل شباب الحزب الذين قاموا بتقديم استقالات جماعية من الحزب وهم شباب معظمهم من امانه الحزب للشباب اضافه كونهم ممن ترشحوا الي الانتخابات البرلمانية الاخيرة باسم المصريين الاحرار .

ويشهد حزب المصريين الاحرار الان ازمة كبيرة فبعدما كان يراهن الحزب علي كثرة الشباب المنتمون الي الحزب الذي لديه اكبر عدد من الاعضاء في مجلس النواب من الاحزاب السياسية المصرية الا انه يقترب من الانتخابات المحلية في ظل استقالات جماعية من الشباب .

وكان المصريين الاحرار يعتمد علي الشباب في الحصول علي المقاعد الخاصة بالمحليات في ظل توجيهات الرئيس بتولية الشباب المناصب القيادية في المحليات هذا وان الاستقالات الجماعية تمثل تقويض لمبادئ حزب المصريين الاحرار ومصداقيته اما الشعب المصري .

هذا ووقد اوضح عدد من شباب الحزب الاسباب وراء تقديم استقالاتهم الجماعية علي صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر حيث قال الشباب ان الحسب يدير اموه بالمحسوبية والوساطة وان هدفه السلطة ولا يقوم بتطبيق المبادئ والاخلاق الحزبية .

بينما قال البعض ان الحزب لا يقوم علي التنسيق بين امانات المحافظات ولا يفعل دور امانات الشباب داخل الحزب كما وانه لا يوجد تواصل حقيقي بين نواب الحزب بالبرلمان واعضاء الحزب في كافه المحافظات والامانات العامه التابعه له .

ورفض حزب المصريين الاحرار التكتل مع اي حزب سياسي اخر خلال الانتخابات المحلية المقبله ولكنه الان يعاني ازمة كبيرة بسبب الاستقالات الجماعية من قبل الشباب القائمين علي الامانه العامة للحزب والذي كان يعتمد عليهم المصريين الاحرار في الانتخابات المحلية المقبله .

ومن ابرز الاسماء التي قامت بالاستقاله من الحزب وهم من اعضاء امانه الشباب بالحزب مصطفي مجدي واحمد مجدي وهبة علي والعضو احمد فتحي واسامه حلمي مؤكدين ان الحزب يقوم علي المحسوبية والوساطة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *