الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل واتس اب بلس الجديد مجانا والاطلاع علي ما هو جديد
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس الجديد مجانا والاطلاع علي ما هو جديد

واتس اب بلس هو اخر اصدار لشركة واتس اب المنتجه لتطبيق واتس اب من ضمن برامج التواصل الاجتماعي التي اصبحت تشكل اساسا للتعاملات بين عدد كبير من الشباب والجيل الجديد مثل فيس بوك وواتس اب وتويتر وغيرها من التطبيقات المتنوعه للتواصل الاجتماعى .

ويحتوي واتس اب بلس علي عدد كبير من المميزات التي لا يحتوي عليها برنامج واتس اب الاصلي اهمها امكانية وضع كلمه سر للحساب الخاص بالمستخدم لتحقيق مزيد من الامان والخصوصية له بالاضافه الي تزويد عدد حروف الحالة الشخصية بحيث يمكن كتابه جمله كبيرة .

ومن بين التحديثات الجديدة لتطبيق واتس اب بلس الذي عرف بين المستخدمين بتطبيق واتس اب الازرق انه يمكن اخفاء علامة الصح الثانية او اخفاء اللون الازرق علي علامه الصح والتحكم في جعل الرساله تم مشاهدتها ام لا وهو ما لم يكن متاح من قبل .

كما تم الغاء كلا من كلمات جاري الكتابه وجاري التسجيل واو الاستماع في الدردشة الكتابيه او الفيديوهات والتسجيلات الصوتية وكل تلك الخصائص تمنح المستخدم قدر عالي من الحرية والخصوصية في الرد علي الرسائل الواردة له من عدمه .

ويمكن تنزيل كلا من برنامج واتس اب وواتس اب بلس دون الحاجه لاكثر من رقم للهاتف فرقم واحد يكفي لامتلاك حسابين علي كلا من واتس اب القديم وواتس اب الازرق من خلال تنزيل التطبيقات المجانية للبرنامج .

ويستخدم برنامج واتس اب وواتس اب بلس الاجهزة التي تدعم تقنية الاندرويد اي كان نوعها  سواء الهواتف الذكية او الاجهزة اللوحية من التابلت والايباد ويتيح التطبيق باللغه العربية للمستخدمين بمنطقة الشرق الاوسط ولتحميل التطبيق مجانا من خلال موقع جوجل بلاي  او ما يعرف بمتجر جوجل الالكتروني من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *