الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 2/11/0/2016 : الفريق يستضيف ليون في لقاء حسم التأهل بدوري الأبطال
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وليون

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 2/11/0/2016 : الفريق يستضيف ليون في لقاء حسم التأهل بدوري الأبطال

يستضيف يوفنتوس الإيطالي على ملعبه فريق ليون الفرنسي ، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً ، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمجموعته الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا . لقاء اليوم حاسم لليوفي والذي سيعى للفوز فيه وسط أرصه وجمهوره ، لحسم تأهله لدور المقبل من المسابقة .

اليوفي يسعى للتأهل بروح معنوية مرتفعة

يدخل يوفنتوس لقاء اليوم وهو متصدر مجموعته برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف إشبيلية ، ويرغب الإيطالي في حصد نقاط المباراة الثلاث اليوم من الفرنسي ليون صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، وذلك لضمان التأهل لدور ال 16 من البطولة . السيدة العجوز ستستغل عامل الأرض والجمهور لصالحها ، والفريق يعد في حالة معنوية مرتفعة لقدرته على الانفراد بصدارة الكالتشيو وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه روما الذي تعثر أمام إمبولي ، كذلك استطاع تحقيق الفوز على فريق نابولي بهدفين مقابل هدف ، ليواصل الفريق مشواره نحو الاحتفاظ بلقب الدرع .

وكان أليجري المدير الفني لليوفي قد أعلن عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت 21 لاعباً . وسيفتقد الفريق اليوم جهود عدد من عناصره الأساسية ، حيث تم استبعاد كلا من جورجيو كيلليني ( الذي أصيب في لقاء نابولي الأخير) وماريو ماندزوكيتش بالإضافة إلى كلاوديو ماركيزيو .

والصورة التالية توضح قائمة يوفنتوس للمباراة

cwmvxvdxeaavqvh

الجماهير تنتظر الكثير من السيدة العجوز

تنتظر جماهير يوفنتوس الكثير من فريقها اليوم ، فبالرغم من المشوار الجيد حتى الآن له بدوري الأبطال ، ورغبته في الحصول على لقب البطولة ، لكنها لا زالت مستائة من الفريق . فهي ترى أن السيدة العجوز تحقق نتائج جيدة وتفوز في عدد من المباريات بصعوبة ، وذلك لأن الأداء من وجهة نظرها غير مقتع ومستوى الفريق متفاوت رغم الإمكانيات الكبرى التي دفعت بها إدارة النادي في موسم انتقالات الصيف من صفقات وتجهيزات ، لتأهيل الفريق للشامبيونزليج . وتريد الجماهير أن ترى اليوم من فريقها أداء جيد أمام ليون ، خاصة أن الفريق يستطيع أن يقدم أكثر مما هو عليه في الوقت الحالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *