الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 2/11/2016 : الفريق في ضيافة ليجيا وارسو في لقاء سهل لتصدر مجموعته بدوري الأبطال
أخبار ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وليحيا وارسو

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 2/11/2016 : الفريق في ضيافة ليجيا وارسو في لقاء سهل لتصدر مجموعته بدوري الأبطال

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفا على فريق ليجيا وارسو البولندي ، في مباراته بمنافسات الجولة الرابعة من مجموعته السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً . ويسعى الملكي اليوم لهزيمة وارسو الضعيف ، من أجل الاحتفاظ بصدارة مجموعته وضمان التأهل للدور المقبل بالبطولة .

المباراة المائة وصراع الصدارة

ستكون مباراة اليوم هي المائة للمدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان ، والذي عبر عن سعادته بهذا الرقم متمنياً البقاء لفترة أطول مع الفريق . أيضاً اللقاء سيكون هاماً جداً للفريق ، والمهمة سهلة لبطل النسخة الماضية من دوري الأبطال ، كونه سيواجه ليحيا وارسو للمرة الثانية في منافسات المجوعة ، بعدما لعب أمام على سنتياجو برنابيو وتمكن من اكتساحه بخماسية مقابل هدف .

واليوم سيسعى الفريق للتغلب للمرة الثانية على وارسو ، خاصة مع تراجع مستواه بالدوري المحلي ، بالإضافة لغياب عامل الجمهور عن ملعبه بسبب العقوبة التي فرضها اليوفيا “الاتحاد الأوروبي لكرة القدم” على النادي بسبب أعمال شغب وتخريب جماهيره .

ويريد الملكي الاستمرار كمتصدر جدول ترتيب المجموعة بامتلاكه حالياً 7 نقاط ، حيث سيدخل المباراة لحسم الأمور لصالحه والابتعاد عن بروسيا دورتموند الألماني صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف ، خاصة أن منافسه وارسو هو آخر جدول الترتيب دون رصيد من النقاط .

قائمة الملكي تشهد غيابات هامة

قائمة فريق الريال التي سافرت بالأمس لبولندا لخوض مباراة اليوم على ملعب الجيش ، تشهد غيابات عدة . فقد أعلن زيدان عن القائمة والتي ضمت 19 لاعباً جاءت أسماؤهم كالتالي

cwkk4hgxyae6dvh

 

وكما نلحظ فقد تم استبعاد عنصرين أساسيين لأسباب فنية ، هما مارسيليو وخميس رودريجيز ، لينتظر أن يكون كوينتراو هو بديل مارسيليو في مباراة اليوم ، واستمر غياب الرباعي مودريتش وراموس وكاسيميرو وبيبي عن قائمة الفريق بسبب الإصابة .

خطة أمنية مشددة لمباراة اليوم

ستقام مباراة اليوم وسط إجراءات أمنية مشددة ، على الغرمن من عدم تواجد جماهير وارسو اليوم ، لكن أولتراس النادي قد قام سابقاً بأعمال تخريب خلال مباراتهم في فويسكا بولسكييجو بالإضافة لأعمال الشغب في مدريد ، مما يدفع الجهات الأمنية لتوخي الحذر خلال المباراة . وسيتابع مسشجعو ليجيا مباراة فريقهم من خلال شاشات عملاقة ، تم نصبها على بوابات ملعب المباراة ليشاهدوا المباراة التي عوقبوا بالحرمان من التواجد فيها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *