الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الأربعاء 2/11/2016 : الوداد يستعيد الصدارة وانطلاق منافسات نصف نهائي كأس العرش
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الأربعاء 2/11/2016 : الوداد يستعيد الصدارة وانطلاق منافسات نصف نهائي كأس العرش

نقدم لكم ملخصنا المستمر لأخبار الدوري المغربي “البطولة الاتحرافية اتصالات المغرب” ، والتي أقيمت بالأمس مواجهتين ضمن مؤجلات المسابقة ، والتي ستبدأ مواجهات جولتها الثامنة غداً الخميس . أما اليوم فستقام مباراتان هامتان ، لكنهما في مسابقة كأس العرش المغربي . وسنستعرض معكم نتيجة المؤجلتين وتأثيرهما على الدوري ، بالإضافة لآخر أخبار بطولة كأس العرش .

الوداد يعود للصدارة وتأزمة وضع أكادير

أقيمت مساء أمس الثلاثاء مباراتان مؤجلتان بمنافسات الدوري المغربي ، الأولى حل فيها الوداد البيضاوي المغربي ضيفاً على المغرب التطواني في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث بالدوري ، والتي استطاع فيها الوداد الفوز بنتيجة 2-1 . أحرز هدفي الوداد إسماعيل حداد في الدقيقة 42 ووليام جيبور في الدقيقة 64 ، بينما سجل هدف التطواني الوحيد ياسين الصالحي في الدقيقة 78 . بهذه النتيجة عاد الوداد لصدارة جدول ترتيب الدوري ، بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة ، بينما جمدت الخسارة رصيد المغرب التطواني عند 11 نقطة احتل بهم المركز الخامس .

أما المباراة الثانية فكانت مؤجلة من منافسات الجولة الرابعة بالدوري ، وتمكن فيها فريق شباب قصبة تادلة من الفوز على حسنية أكادير بنتيجة 2-1 . سجل هدفي تادلة كلا من يوسف أوشويا في الدقيقة 35 وخليل بن حمص في الدقيقة 39 ، أما هدف أكادير الوحيد فقد أحرزه اللاعب جلال الداودي في الدقيقة 62 . النتيجة ساعدت شباب تادلة كثيراً ورفعت ترتيبه للمركز العاشر برصيد 7 نقاط ، بينما أزمت كثيراً من موقف حسنية أكادير بالدوري ليحتل بهزيمته المركز ال 11 برصيد 6 نقاط .

والجدول التالي يبين بعض تفاصيل اللقائين

%d8%b3%d8%b3

انطلاق منافسات نصف نهائي الكأس

اليوم يشهد انطلاق منافسات نصف نهائي بطولة كأس العرش المغربي ، بلقائين قبيل انطلاق الجولة المقبلة من الدوري المغربي غداً ، حيث سيستضيف اليوم الدفاع الحسني الجديدي فريق أولمبيك آسفي . ثم سيحل المغرب الفاسي ضيفاً على إتحاد طنجة ، في اللقاء الذي سيشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً وهو ما ظهر خلال طرح تذاكر المباراة بالأمس .

والجدول القادم يوضح بعض تفاصيل اللقائين

%d9%85%d8%b3%d9%86%d9%8a%d9%85

الإعلان عن تكلفة الإصلاحات بملعب محمد الخامس

وصلت قيمة الإصلاحات التي أجريت لملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء حوالي 22 مليون دولار ، مساوياً للقيمة التي تكلفها إصلاح ملعب العاصمة الرباط “مولاي عبد الله” . وسيفتح ملعب محمد الخامس أبوابه من جديد لمباريات الوداد والرجاء ، بدءاً من شهر يناير المقبل . يذكر أن تكلفة أعمال الصيانة لملعبي محمد الخامس ومولاي الحسن ، قد نالت انتقادات عدة نظراً لضخامتها ، التي كانت من الممكن أن تكفى لإقامة عدة ملاعب بالمغرب متوسطة التكلفة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *