الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الأربعاء 2/11/2016 : انطلاق منافسات الجولة السادسة بصراع الصدارة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الأربعاء 2/11/2016 : انطلاق منافسات الجولة السادسة بصراع الصدارة

نقدم لكم آخر أخبار الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي الإماراتي ” ، والذي يستسهل اليوم منافسات الجولة السادسة ، والتي ستستمر حتى غد الخميس . واليوم سيكون عشاق الكرة الإماراتية على موعد مع 4 لقاءات هامة ، تشهد صراع القمة وصراع الهروب من قاع جدول ترتيب الدوري . واليم نستعرض معكم ملخصاً سريعاً لهذه المباريات ، وأهداف كل فريق من منها .

صراع الشباب والعين والجزيرة ومواجهة صعبة للأهلي

تقام اليوم 4 لقاءات من منافسات الدوري الإماراتي ، وانطلاق الجولة السادسة سيكون بداية من لقاء فريقي الإمارات والجزيرة . حيث سيسعى الإمارات للخروج من مأزقه في الدوري بحصوله على نقطة وحيدة من الجولات الخمس السابقة ، وفي مباراة اليوم التي ستقام على ملعبه ، يريد نيل نقاط اللقاء الثلاثة لكن مواجهة اليوم لن تكون سهلة عليه .

حيث أنه سيلعب أمام متصدر جدول ترتيب الدوري الجزيرة ، صاحب العروض القوية من هنا تكون نظرياً المباراة ليست في صالح الإمارات ، لكن مساعد مدرب الفريق الألماني كلاوس أكد أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم ، مشيراً أنه تم معالجة السلبيات التي وقع فيها الفريق في المباريات السابقة ، منها مباراته الأخيرة أمام حتا والتي أوضح أن فريقه لعب فيها بشكل جيد ، لن لم يحالفه الحظ للفوز . وبالنسبة للجزيرة فنقاط المباراة هامة ، للاستمرار في الصدارة التي ينافسه عليها فريق الشباب .

وبالحديث عن الشباب الإماراتي فو الآخر سيكون على موعد اليوم مع مباراة صعبة أمام العين ، وهو اللقاء الذي سيحصد انتباه مشجعي الكرة الإماراتية ، كون طرفه الأول يسعى للتصدر على حساب الجزيرة ، والذي يعتلي القمة برصيد 13 نقطة بفارق النقاط عن الشباب . أما طرفه الثاني العين فلديه مباراة مؤجلة مع الأهلي ، ليحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عنه ، ويريد تحقيق الفوز على خصمه الصعب ، قبيل الاستعداد لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا والتي ستقام خلال الشهر الجاري . يذكر أن لقاء العين والشباب هو ختام مباريات اليوم ، من الجولة السادسة والتي ستستكمل غداً الخميس .

أما ثالث لقاء فسيجمع بين الأهلي وحتا ، وتعتبر مواجهة قوية نظراً للأداء المفاجئ الجيد لحتا في الدوري هذا الموسم ، والذي يستاوى في النقاط مع فريق الأهلي لذا فدافع الفوز لدى الخصمين متساوياً . وكان الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي ، قد أشار لصعوبة المباراة مضيفاً أن حتا هو فريق يمتلك دفاعاً قوياً ويلعب بواقعية من اعتماده على المرتدلت ومستواه حالياً تحسن كثيراً .

wee

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *