الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الشرطة والإسماعيلي اليوم 18/5/2016 في الدوري المصري
الأهلي والزمالك
مباريات الدوري المصري

موعد مباراة الشرطة والإسماعيلي اليوم 18/5/2016 في الدوري المصري

تقام اليوم مباراة الشرطة والإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية وذلك ضمن مباريات الاسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري, ومن المقرر إقامة المباراة على استاد كلية الشرطة بقيادة الحكم إسامة إسماعيل.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل الشرطة مباراة اليوم وهو محتل المركز السادس عشر من الدوري المصري برصيد 19 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في مباراة واحدة وتعادله في 16 مباراة, اما الاسماعيلي فيدخل مباراة اليوم وهو محتل المركز الرابع من الدوري المصري برصيد 45 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في 13 مباراة وتعادله في ست مباريات.

ويسعى الشرطة في مباراة اليوم إلى العودة إلى الانتصارات ومحاولة الصراع للهروب من الهبوط من الدوري المصري الممتاز, والشرطة لم يفز منذ بداية الدوري المصري إلا في مباراة واحدة أمام انبي بثلاثة اهداف مقابل هدف, وسيسعى اليوم إلى تحقيق الفوز الثاني له في الدوري, وكانت اخر مباراة خاضها في الدوري المصري امام الداخلية انتهت بخسارته بهدف مقابل لاشيء.

أما الاسماعيلي فيسعى في مباراة اليوم إلى العودة إلى الانتصارات مرة اخر بعدما خسر في اخر مباراة خاضها في الدوري المصري امام مصر المقاصة بثلاثة اهداف مقابل هدفين, كما يسيعى إلى استمرار منافسته على المربع الذهبي في الدوري المصري.

ومباريات الفريقين غالبا ما تنتهي بالتعادل بينهم, حيث في مواجهات الفريقين كان التعادل في تسع مباريات, وكان الفوز من نصيب الإسماعيلي في ثلاث مباريات, بينما فاز اتحاد الشرطة في مباراتين فقط, وكان اخر لقاء جمع بين الفريقين انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تذاع مباراة اليوم على قناة اون تي في وقناة الحياة 2, كما ستذاع المباراة أيضا على قناة النيل الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *