الرئيسية / اخبار الرياضة / البدري يستعين بالبدلاء في مران الأهلي وجلسات خاصة مع السعيد وصالح وزكريا
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

البدري يستعين بالبدلاء في مران الأهلي وجلسات خاصة مع السعيد وصالح وزكريا

بعدما قاد حسام البدري المدير الفني للأهلي اليوم مران الفريق الصباحي استعداداً لمباراة طنطا ، والتي ستقام يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز ، فقد قرر منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب مواجهة طنطا ، على أن يستأنف الأحمر تدريباته عصر يوم الإثنين المقبل 7 نوفمبر ودون لاعبيه الدوليين ، الذين سينضمون لمعسكر المنتخب الوطني ، استعدادا لملاقاة منتخب غانا في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

وسيغيب خلال هذه الفترة 5 من لاعبي الأهلي هم أحمد فتحي وأحمد حجازي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ، بينما يستكمل باقي اللاعبين التدريبات لحين عودة الدوليين وانتهاء فترة توقف الدوري .

وشهد مران اليوم الذي أقيم بملعب مختار التتش بالجزيرة ، تقسيمة قوية استعان فيها البدري باللاعبين البدلاء ، ركز فيها على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراتين الأخيرتين بالدوري ، أمام بتروجي والاتحاد السكندري ، وكلفا الفريق خسارة 4 نقاط عقب التعادل فيهما .

وكانت تعليمات البدري للاعبين تتركز في لعب الكرة من لمسة واحدة ، والتحرك بدون كرة . وفي النصف الثاني من المران قام مدرب الأحمال البدنية للفريق التونسي أنيس الشعلاني والمدرب العام أحمد أيوب ، بعمل تقسيمة للاعبين الذين يشاركون بصفة منتظمة وأساسية مع الأهلي ، وجاء تدربهم بانفراد عن مجموعة بدلاء البدري خوفاً من التعرض لإجهاد .

المران شهد أيضاً وجود جلسات منفرة مع بعض لاعبي الفريق ، منهم عبد الله السعيد والذي أبدى البدري عدم الرا عن مستواه ، والذي قل بشكل ملحوظ وظهر ذلك خلال من خلال آخر مواجهتين للفريق ، الأول بتروجيت والثانية مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

كما شمل مران اليوم تحذير شديد اللهجة للاعب صالح جمعة ، والذي كثر حديثه خلال مران الفريق ، وطالبه البدري بالتركيز أكثر في الملعب ، حينما رآه يوجه بعضاً من التعليمات لزملائه خلال التدريبات  . أما مؤمن زكريا فقد لامه البدري على إضاعته العديد من الفرص خلال التقسيمة ، منبهاً إياه بضرورة التركيز واللعب بشكل أفضل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *