الرئيسية / اخبار الرياضة / تألق فهد الأنصاري يزيد من مطالب شراءه نهائياً من القادسية
تألق فهد الأنصاري يزيد من مطالب شراءه نهائياً من القادسية
فهد الأنصاري لاعب فريق الاتحاد السعودي

تألق فهد الأنصاري يزيد من مطالب شراءه نهائياً من القادسية

أجرى لاعب فريق الاتحاد السعودي فهد الأنصاري ، حديثاً تليفزيونياً لبرنامج “أكشن يا دوري” على قناة “MBC Action” ، أعرب فيه عن سعادته باللعب لنادي العميد والتواجد في السعودية . ووجه الأنصار الشكر لجماهير الاتحاد ، والتي ساندته منذ قدومه للفريق على سبيل الإعارة من نادي القادسية الكويتي ، كما أثنى عليهم دعمهم للفريق ، مؤكداً قدرة الاتحاد على التتويج بلقب دوري جميل للمحترفين ، لامتلاكه كوكبة من اللاعبين المميزين ، الذين يستطيعون نيل البطولة حال استمرارهم على مستواهم الحالي المتألق .

وهذا جانب من لقاء اللاعب بالأمس

 

وتحدث اللاعب عن تجربة لعبه في الدوري السعودي كونه لاعباً كويتي الجنسية ، والتي يعتبرها تجربة عظيمة يأمل أن تكلل بالنجاح ، وأشار في حديثه للاعب الكويتي بشار عبد الله كونه أكثر اللاعبين من جنسيته نجاحاً في مسيرته الاحترافية في الملاعب السعودية . وعن منتخب السعودية ومشواره في مجموعته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، أكد الأنصاري أنه قادر على الاستمرار في الأداء الجيد وتحقيق حلم التأهل للمونديال .

يذكر أن فهد الأنصاري منذ انتقاله للعب في الاتحاد وهو يقدم مستوى متميز ، نال إشادة جماهير العميد ، والتي طالبت مجلس إدارة النادي بشراء اللاعب نهائياً ، خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال مباراة الكلاسيكو الجمعة الماضية التي جمعت الاتحاد بفريق الهلال ، وتمكن فيها الاتحاد من الفوز بهدفين نظيفين .

وقد دشنت الجماهير هاشتاجاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” باسم “شراء عقد الأنصاري” ، تحاول به الضغط على إدارة الفريق لشراء الأنصاري من فريق القادسية الكويتي ناديه السابق . وتجدر الإشارة أن اللاعب في وقت سابق ، أكد على رغبته في التواجد ممثلاً لفريق العميد رافضاً العروض التي يتلقاها للرحيل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *