الرئيسية / اخبار التقنية / الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من موقع المصرية للاتصالات الرسمى بالرقم
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من موقع المصرية للاتصالات الرسمى بالرقم

حول الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي التى يقدمها موقع المصرية للإتصالات , التى أطلقته شركة المصرية للإتصالات مؤخراً , حرصاً منها على توفير الراحة لعملاءها , نقدم لكم هذا المقال الهام الذى يشرح مزايا الموقع بشكل مبسط.

فقد شهدت مقرات شركة المصرية للإتصالات خلال الآونة الآخيرة تزاحماً كبيراً من قبل العملاء خاصة فى الفترة المقررة لدفع فاتورة التليفون الارضي, الذى يعد أساس داخل كل منزل مصرى نظراً لإرتباطته بإدخال خط إنترنت داخل المنزل .

فمن منا اليوم يستطيع أن يستغنى عن وجود الإنترنت فى حياته اليومية , لذلك عملت شركة المصرية للإتصالات على إطلاق موقع إلكترونى رسمى لها يحتوى على العديد من المزايا الهامة لها والخدمات التى تقوم بتقديمها لعملائها.

ومن بين الخدمات التى يقدمه الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات ما يلى :

خدمات موقع المصرية للإتصالات :

يتيح موقع المصرية للإتصالات خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من خلاله مجاناً  برقم التليفون , بالإضافة إلى إمكانية سداد الفاتورة إلكترونياً دون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد مقرات الشركة , وذلك من خلال كارت الفيزا الخاص بالعميل .

كما يقدم الموقع جميع المعلومات الخاصة بقيمة الإشتراكات الشهرية للخدمات التى توفرها الشركة التى من بينها خدمة إظهار رقم الطالب وخدمة الرسائل الصوتية وغيرها من الخدمات , بالإضافة إلى أسعار إدخال خط تليفون أرضى إلى المنزل وأسعار التركيب.

وحول طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للإتصالات فتتمثل فى إتباع العميل الخطوات التالية :

الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي :

ينقر العميل على الرابط التالى من هنــــــــــــا , ثم يقوم بإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانات المخصصة لهم , ثم ينقر على عرض الفواتير , لتظهر له إجمالى الفاتورة الخاصه به .

كما يمكنكم ترك تعليق لدينا أسفل المقال وسوف نتولى عرض إجمالى الفاتورة الخاص بكم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *